أكرم القصاص - علا الشافعي

جددي بيتك.. 5 أفكار لتجديد الديكور المنزلي تساعد على الشعور بالراحة

الخميس، 17 مارس 2022 07:00 م
جددي بيتك.. 5 أفكار لتجديد الديكور المنزلي تساعد على الشعور بالراحة أريكة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يرغب بعض الأشخاص في تجديد منازلهم بين الحين والآخر، ولهذا نستعرض في التقرير أفكارا لتجديد ديكور المنزل، غير مكلفة ويمكن  تنفيذها بسهولة وتساعد في نفس الوقت على الشعور بالراحة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " housebeautiful ".

 

أفكار لتجديد ديكور المنزل
 

مكان مريح للقراءة:
 

يمكن تجهيز مكان داخل المنزل لقراءة الكتب من خلال إضافة أريكة وأرفف مليئة ببعض الكتب في أي زاوية فارغة لتحويله لزاوية مخصصة للقراءة سواء داخل غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

 

الطلاء الأسود:
 

 يعتقد البعض أن لون طلاء الأسود من الألوان الكئيبة وهذا خطأ شائع، حيث يساعد اللون الأسود على الشعور بالراحة كما يظهر قطع الأثاث، ولكن يفضل عند طلائه إضافة قطع أثاث ألوانها فاتحة.

 

تجديد النوافذ:
 

 ينصح بتجديد النوافذ من خلال تغيير ألوانها وتجديد قطع الديكور المجاورة لها، حتى يشعر أفراد الأسرة بالتجديد، ويساعد ذلك أيضاً على تحسين حالتهم المزاجية.

 

أرفف للكتب:
 

 يفضل تصميم أرفف للكتب أو تجديدها بطلائها بلون مختلف يتوافق مع الغرفة وقطع الأثاث، مع إضافة الكتب بطريقة منظمة وإضافة مزهرية بأحد الأرفف أو إضافة إطار صورة.

 

فروة جلد الغنم:
 

يعتبر الفرو من أكثر قطع الأثاث المتاحة وسهلة الحصول، كما أنها عملية يمكن إضافتها في غرفة المعيشة أو النوم أو حتى غرفة المكتب، كما إنها تساعد على الشعور بالراحة والدفء.

 

الطلاء الأسود
الطلاء الأسود
رف الكتاب
أرفف الكتب
فروة أو جلد الغنم
فروة  الغنم
مكان للقراءة
مكان للقراءة
نوافذ المنزل
نوافذ المنزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة