أكرم القصاص - علا الشافعي

متخطيا هنري.. كريم بنزيما أكثر لاعب فرنسي تسجيلا للأهداف في التاريخ

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:47 ص
متخطيا هنري.. كريم بنزيما أكثر لاعب فرنسي تسجيلا للأهداف في التاريخ كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أصبح اللاعب الفرنسي الأكثر تسجيلا في التاريخ، متخطيا مواطنه الأسطورة تيري هنري.

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزا غاليا على مضيفه ريال مايوركا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب "إيبيروستار"، فى ختام منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقالت اذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن كريم بنزيما وصل للهدف 413، وتجاوز مواطنه تيري هنري الذي سجل 411 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الفرنسي صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وأضاف كريم بنزيما الهدف الثانى للفريق الملكى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 77 من زمن المباراة، ثم واصل المهاجم الفرنسي تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

وواصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، بعد الفوز في 3 جولات متتالية على كل من ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وريال سوسيداد بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة