أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما يضيف ثانى أهداف ريال مدريد ضد مايوركا فى الدقيقة 77.. فيديو

الإثنين، 14 مارس 2022 11:53 م
بنزيما يضيف ثانى أهداف ريال مدريد ضد مايوركا فى الدقيقة 77.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، الهدف الثانى في شباك مضيفه ريال مايوركا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 77 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "إيبيروستار"، فى ختام منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد مايوركا، كالتالى:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - ناتشو – فاسكيز.

خط الوسط: كروس - كاسميرو – فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - بنزيما – رودريجو.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة مايوركا كامل العدد، حيث يمتلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة كاملة خالية من الغيابات من أجل حصد الثلاث نقاط من معقل الأخير في "إيبيروستار".

ويتطلع ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، بعد الفوز في 3 جولات متتالية على كل من ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وريال سوسيداد بالترتيب.

يواصل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني اليوم، بعد ملحمة أوروبية أطاح فيها بفريق باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، وأمام أعين جماهيره.

وفاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلي الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة