أكرم القصاص

أزمة جديدة مع العائلة.. ديلى ميل: الأمير هارى ينسحب من حفل تأبين جده فيليب

السبت، 12 مارس 2022 03:20 م
أزمة جديدة مع العائلة.. ديلى ميل: الأمير هارى ينسحب من حفل تأبين جده فيليب الأمير هارى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأمير هاري لانتقادات بسبب ما وصف بأنه "ازدراء الملكة"، بعد أن أعلن يوم الجمعة، أنه لن يعود إلى المملكة المتحدة فى وقت لاحق من هذا الشهر لحضور حفل تأبين جده الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل.

ووفقا لصحيفة " ديلى ميل" البريطانية، أكد متحدث باسم دوق ساسكس، يوم الجمعة، أنه لن يغادر قصره في مونتيسيتو لحضور قداس جده في عيد الشكر، والذى من المقرر عقده في وستمنستر، يوم 29 مارس الجارى.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

زعم محامو هارى، أنه "لا يشعر بالأمان" بموجب الترتيبات الأمنية الحالية بعد أن قيل له إنه لن يحصل بعد ذلك على "نفس الدرجة" من الحماية الشخصية عند زيارته لبريطانيا من الولايات المتحدة، على الرغم من عرضه الدفع بنفسه مقابل ذلك.

الأمير هارى
الأمير هارى

وفى المقابل، من المتوقع أن يتوجه الأمير هارى إلى أوروبا لزيارة هولندا فى منتصف أبريل لحضور دورة ألعاب Invictus ، وهى حدث رياضى للمحاربين القدامى أسسه هارى فى عام 2014.

وانتقدت كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين، الدوق، ووصفته بأنه "طفل يطأ قدميه" على القرار، وقالت إن هذه الخطوة بمثابة "ابتزاز"، محذرة من أن الدوق قد يستخدم الانسحاب من الأحداث الكبرى في اللحظة الأخيرة كوسيلة ضغط لتأمين الحماية الشخصية فى المملكة المتحدة، وحذرت ليفين من أنه على الرغم من أن هاري قد تجاهل دوق إدنبرة، لكنه في الحقيقة يتجاهل الملكة '' التي لا تزال حزينة على فقدان زوجها.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة