أكرم القصاص

الأزمات لا تنتهى.. قصر الأمير هارى وميجان ماركل مهدد بانهيار طينى مدمر.. صور

الجمعة، 11 مارس 2022 11:00 ص
الأزمات لا تنتهى.. قصر الأمير هارى وميجان ماركل مهدد بانهيار طينى مدمر.. صور الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأزمات لا تكف عن ملاحقة دوق ودوقة ساسكس، إذ كشفت خريطة فيضان جديدة أن قصر ميجان ماركل والأمير هارى، الذى تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترلينى، في لوس أنجلوس، قد يكون عرضة لخطر الانهيار الطيني المدمر.

تُظهر خريطة اعتبارات تأثير العاصفة من منطقة مونتيسيتو للحماية من الحرائق، منزل دوق ودوقة ساسكس، في وسط مسار انهيار طيني متوقع، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

القصر مهدد بانهيار طينى

القصر مهدد بانهيار طينى

اشترى الزوجان قصرهما في مونتيسيتو، سانتا باربرا، في عام 2020 - بعد عامين من هطول الأمطار الغزيرة التي تسببت في دمار في المنطقة، ودمرت العاصفة 130 منزلا وقتلت 23 شخصا وقتها، لكن ذكرت صحيفة "ميرور"، أن التهديد لا يزال قائماً حتى اليوم، حيث يُعتقد أن منزل ميجان وهاري في خط النار لمزيد من الدمار.

تُظهر خريطة الخطر في مونتيسيتو ملكية الزوجين التي تبلغ مساحتها سبعة أفدنة - والتي تقع بين خليدين - في مسار انهيار طيني متوقع، وتستمر احتمالية حدوث الانهيارات الطينية في المنطقة في الارتفاع بعد أن أدت حرائق الغابات إلى حرق جزء كبير من الغطاء النباتي الذي يحمي التلال المحيطة.

قصر هارى وميجان
قصر هارى وميجان

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الأمير هارى، شوهد – فى وقت سابق - وهو يحضر مسابقة لرعاة البقر فى تكساس خلال عطلة نهاية الأسبوع بالرغم من نشاط زوجته الطويل فى مجال حقوق الحيوان، ووفقاً لصحيفة " ديلى ميل" البريطانية، تم تصوير دوق ساسكس، الذى يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو يحضر حدث"Stockyards Rodeo  "فى فورت وورث يوم السبت الماضى، مرتديًا قبعة رعاة البقر.

وقال أحد الحاضرين لـ" ديلى ميل"، إن "ثلاثة أشخاص تعرفوا عليه صُدموا لوجوده هناك، نظرًا لأن زوجته ناشطة فى مجال حقوق الحيوان.. وعلق بأنه لأمر صادم"، وتابع: "الشيء المضحك هو أن معظم الناس لم يتعرفوا عليه أو يهتموا به".

شوهد الدوق فى هذا الحدث دون زوجته ميجان ماركل، وهى ناشطة فى مجال حقوق الحيوان، وقيل إنها تحدثت معه عن اشتراكه فى رحلات صيد مع العائلة الملكية، ويُعتقد أن نفور ميجان من الصيد تسبب أولاً فى مشاكل داخل العائلة المالكة فى عام 2017، عندما ورد أن هارى شارك فى عملية صيد للخنازير البرية فى ألمانيا.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة