<
أكرم القصاص

المقاولون يتعادل سلبياً مع الاتصالات فى الشوط الأول بدور الـ 32 من كأس مصر

الخميس، 10 مارس 2022 06:57 م
المقاولون يتعادل سلبياً مع الاتصالات فى الشوط الأول بدور الـ 32 من كأس مصر المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط  الأول من عمر مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات، والتي تجمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من: حسن شاهين في حراسة المرمى، فادي نجاح، محمد هاني تريكة، محمد سمير، باسم علي، محمد مجلي، محمود عبد العزيز، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، حمدي زكي، وأحمد علي.

بينما بدأ المصرية للاتصالات، اللقاء بتشكيل مكون من: فرغلي بالو، أحمد بندق، حميدة علي، محمد بهاء، عبد الرحمن بودي، حسام أحمد، مصطفى عفروتو، هشام رأفت، محمود مسعود، ميشو عمارة، وأحمد شوقي.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب فريق المقاولون العرب في محاولة لإحراز هدف التعادل ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الاتصالات، ولم تشهد الربع ساعة الأولى سوى فرصة واحدة خطيرة لأحمد علي مهاجم المقاولون نجح محمود مسعود لاعب الاتصالات في إبعادها من أمامه.

وفي الدقيقة 16 كاد المصرية للاتصالات أن يسجل الهدف الأول بعدما كاد حسام أحمد لاعب الاتصالات أن ينفرد بالمرمى قبل أن يتصدى حسن شاهين لرأسيته ويحافظ على نظافة شباكه.

وأجرى محمد عودة المدير الفني للمقاولون أولى تبديلاته الاضطرارية في اللقاء بنزول أحمد عربي بدلاً من حسن شاهين الذي تعرض للإصابة، وذلك في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 30 وبعد العودة إلى تقنية الفار، أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر لأحمد سعيد بندق، بعد تدخل عنيف على محمد مجلي لاعب المقاولون خلال إحدى الكرات المشتركة.

واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من ضائع، وفي الدقيقة 47 هدد محمود عبد العزيز مرمى الاتصالات بتسديدة قوية قبل أن تصطدم بأحد مدافيع الاتصالات وتمر إلى خارج الملعب، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 57 معلناً تعادل الفريقين سلبياً.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة