المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للمصرية للاتصالات فى كأس مصر

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:30 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للمصرية للاتصالات فى كأس مصر  المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل اليوم الأربعاء، فريق المقاولون العرب، معسكراً مغلقاً بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة المصرية للاتصالات بدور الـ 32 بكأس مصر، والمقرر إقامتها غداً الخميس، حيث حرص الجهاز الفني لذئاب الجبل، بقيادة محمد عودة، على وضع حلول عاجلة للثغرات الدفاعية للفريق، قبل وذلك بعدما استقبل المقاولون 16 هدفاً فى الدوري العام منذ بداية الموسم الجاري كان آخرها ثنائية بيراميدز.

ومن المقرر أن يعلن محمد عودة عن قائمة المقاولون التي تستعد لخوض مباراة المصرية للإتصالات عقب المران الأخير الذي يقام مساء اليوم، من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن النادى يمنح الأولوية لقطاع الناشئين الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق الأول وقال عادل فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، صعدنا 6 ناشئين للمشاركة مع الفريق الأول ولكن الظروف التي يمر بها الفريق لم تتح لنا أن نعتمد عليهم بشكل أساسي، وأضاف، سنعمل على منح الناشئين فرصة أكبر في الفترة المقبلة ولدينا خطة لتسويقهم بالخارج لتكرار تجربة محمد صلاح.

وكان المقاولون قد خاض تجربة ودية أمام نظيره طلائع الجيش يوم السبت الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، وذلك في إطار استعدادات ذئاب الجبل لموقعة كأس مصر.

من جانبهم أجرى مسؤولو المقاولون العرب، بعض التجديدات في مدرجات استاد عثمان أحمد عثمان، الملعب الرسمي لفريق المقاولون، وذلك في إطار خطة تطوير شاملة للملعب بدأت بمقاعد البدلاء وصولاً إلى المدرجات.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط بعدما خاض المقاولون 12 مباراة، فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 مباريات وتلقوا الهزيمة في 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة