حمدى زكى وأحمد علي يقودان هجوم المقاولون أمام المصرية للاتصالات فى الكأس

الخميس، 10 مارس 2022 04:59 م
حمدى زكى وأحمد علي يقودان هجوم المقاولون أمام المصرية للاتصالات فى الكأس المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة المصرية للاتصالات في دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: حسن شاهين في حراسة المرمى، فادي نجاح، محمد هاني تريكة، محمد سمير، باسم علي، محمد مجلي، محمود عبد العزيز، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، حمدي زكي، وأحمد علي.

وعلى دكة البدلاء: أحمد عربي، يوسف الجوهري، محمد سالم، كريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، أحمد داوودا، أحمد الشيمي، أمادو نياس، عماد فتحي.

ويخوض فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة، على ملعب الجبل الأخضر، مواجهة حذرة أمام المصرية للاتصالات بدور الـ 32 بكأس مصر، وعينه على ثمن نهائي البطولة، ومواصلة السعي نحو اللقب الغائب عن خزائنه لقرابة 20 عاما.

وتأهل فريق المقاولون العرب مباشرة لدور الـ32 من المسابقة دون لعب أدوار تمهيدية، بينما تأهل المصرية للاتصالات لهذا الدور، بعد فوزه على النجوم في الدور التمهيدي "دور 64 بثلاثية مقابل هدف.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط بعدما خاض المقاولون 12 مباراة، فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 مباريات وتلقوا الهزيمة في 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة