أيمن الكاشف: منتخب مصر لديه شخصية وكان شكل تكتيكى ودفاعى جيد

الإثنين، 07 فبراير 2022 01:31 ص
أيمن الكاشف: منتخب مصر لديه شخصية وكان شكل تكتيكى ودفاعى جيد ايمن الكاشف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن الكاشف المعلق الرياضى، إن منتخب مصر فنيا كان بيلعب صح، والمنتخب حاليا لدية شخصية وطريقة غير معتادة عن مصر، وكسبنا أن المنتخب له شكل تكتيكى ودفاعى.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع عبر قناة سى بى سى : "مصر كسبت منتخب قوى، ولكن طموحنا ان يبقى كل المكاسب دى من المنتخب، ولاعبو المنتخب كانوا عاوزين يسعدوا الروح العربية كلها، وخلونا نشوف قيمة كرة القدم فى تجميع الدول العربية والشعب المصرى".

من جانبه قال الكابتن طارق السيد نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق: "على كيروش أن يأخذ فى اعتباره لدور كل لاعب بالمنتخب فى الفترة المقبلة، ومنتخب مصر فى مباراة السنغال مجهد ولم ينفذ الكرة الهجومية التى تم تنفيذها أمام مباراة المغرب، أبو جبل صد تلت ضربات الجزاء ويعتبر رقم كبير".

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كل من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي و بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين، وسجل للسنغال كلا من كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني بينما أهدر بونا سار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة