أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد قصة الاخطبوط ..قصة "الفراشة" أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022

الجمعة، 04 فبراير 2022 10:00 ص
بعد قصة الاخطبوط ..قصة "الفراشة" أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022 قصة الفراشة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تظهر بين الحين والآخر، تسريحات شعر جديدة والتى قد تعرف بأسماء حيوانات أو حشرات، ولكنها تساعد فى حصول المرأة على إطلالة مميزة أمام صديقاتها وتتوافق مع مختلف أذواق النساء، منها تسريحة شعر الأخطبوط والتى تعتمد على تصفيف الشعر على هيئة طبقات تشبه أرجل الأخطبوط وقصة الفراشة، والتى تعتبر من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ماهى قصة الفراشة؟

تعتبر قصة الفراشة مستوحاة من مراحل تحول الفراشة من دودة لفراشة بجناجين ملونين، وتعتمد القصة على الشعر القصير أو الطويل، مع ترك طبقات من الشعر متدفقة أو على هيئة تسريحة " بوب" مرتبة.

وتعتمد قصة شعر الفراشة على طبقات كثيرة من الشعر تصل لأسفل الكتفين مع إلمام الجزء الخلفى وتثبيته بسهولة ليبدو وكأن الشعر قصير.

وتتميز قصة الفراشة، بأنها تساعد المرأة فى الحصول على شعر قصير دون الاضطرار لتقصيره والاكتفاء فقط بإلمامه للخلف مع ترك بعض الخصلات على جانبى الوجه.

وأشار التقرير إلى أن قصة شعر الفراشة تعود لفترة السبعينيات من القرن الماضي والتى عادت مرة أخرى خلال هذا العام، كما تعتبر من تسريحات الشعر التى لا تحتاج للذهاب لصالون التجميل للحصول عليها حيث تكتفى فقط المرأة بتأطير وجهها على الجانبين بخصلات من الشعر مع إلمام الباقى للخلف أو ترك بعض الخصلات فضفاضة على الجانبين بطريقة تشبه أجنحة الفراشة مع إلمام الجزء الخلفى من الشعر، أو ترك خصلات على الجانبين الوجه مع ترك الباقى خلف الظهر.

ومن الجدير بالذكر أن هناك أساليب أخرى ومتنوعة لتسريحات قصة الفراشة، والتى لا يمكن تنفيذها فى المنزل، لذلك نصح التقرير المرأة بضرورة الذهاب لصالون التجميل لتختار قصة الفراشة المناسبة لها وخاصة الأنواع الصعبة منها.

تسريحة الفراشة
تسريحة الفراشة
صورة أخرى لتسريحات الفراشة
صورة أخرى لتسريحات الفراشة
صورة أخرى لتسريحة الفراشة
صورة أخرى لتسريحة الفراشة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة