حاجاتهم كلها على الموضة.. 4 أبراج تحرص على شراء ملابس وإكسسوارات حديثة

الخميس، 03 فبراير 2022 10:00 ص
حاجاتهم كلها على الموضة.. 4 أبراج تحرص على شراء ملابس وإكسسوارات حديثة شراء الملابس
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص اتباع أحدث خطوط الموضة فى كل شىء سواء عند شراء قطع إكسسوارات  من قلادات وأساور أو ملابس وحقائب وأحذية مختلفة، ويختارون من بينها ما يتوافق مع ذوقهم الشخصى، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "purewow".

أبراج فلكية بتشترى كل حاجة على الموضة 
 

برج الميزان..بيميل للألوان الحيادية ومش بيهمه الفلوس
 

يحكم برج الميزان كوكب الزهرة، لذلك فهو من الأبراج الفلكية المهتمة بالأناقة، واتباع أحدث خطوط الموضة، كما يهتمون بتحقيق التوازن، فى ألوان الملابس التى يرتدونها، ويهتمون أكثر بارتداء الألوان الأكثر حيادية والتي تجعلهم يحصلون على إطلالة مميزة ومنسقة أمام الآخرين، كما يحرصون على شراء كل ما هو مميز وحديث فى عالم الموضة بغض النظر عن سعر المنتج.

برج الجدي..بيشترى الإكسسوار المناسب لكل قطعة ملابس
 

يعتبر برج الجدى من الأبراج التى تهتم بإدارة المشروعات المالية المختلفة، ولكنها فى نفس الوقت تهتم بمظهرها الخارجى، لذلك يتبع الأسلوب الهادئ فى اختيار الملابس ويهتم أكثر بتوافق قطع الإكسسوارات مع الملابس التى يرتديها والتى يجب أن تتوافق مع المناسبة التى ينوى الذهاب إليها، لذلك تحتوى خزانة برج الجدى على العديد من قطع الملابس المتناسقة والأنيقة.

برج الأسد..بيجدد دولابه بشكل سنوى
 

يعتبر برج الأسد من الأبراج المهتمة بعالم الموضة والأزياء، ودائماً ما يسعى إلى تجديد خزانة ملابسه بشراء كل ماهو جديد ومميز من ملابس وقطع إكسسوارات باهظة الثمن، ويحرص عند شرائه على أن تكون الملابس متعددة الألوان وتحتوى على القليل من اللمعان أو الترتر أيضًا.

 

برج الثور..بيشترى دايماً ملابس متناسقة الألوان
 

يشعر برج الثور بالجمال فى الألوان المتناسقة والمبدعة، لذلك يختار بعناية فائقة ملابسه وإكسسواراته التى يحرص على أن تكون على أحدث خطوط الموضة، حتى وإن كانت بدلة رياضية، وذلك لرغبته الدائمة فى أن يظهر بشكل جذاب وأنيق أمام الأخرين سواء أصدقائه أو زملائه فى العمل.

التسوق بالمحلات التجارية
التسوق بالمحلات التجارية
خزانة ملابس
خزانة ملابس
شراء الملابس
شراء الملابس

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة