أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحدب" أحدث تصميمات البدل الحريمى بأسبوع الموضة بباريس.. تقدرى تلبسيها؟

الجمعة، 28 يناير 2022 02:00 م
"الحدب" أحدث تصميمات البدل الحريمى بأسبوع الموضة بباريس.. تقدرى تلبسيها؟ جانب من عرض الأزياء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جانب من العرض
جانب من العرض

 

تحرص كل امرأة عند اختيار ملابسها سواء فستان أو بدلة أو أى سترة شتوية أو صيفية على أن تكون متساوية عند الكتف، ومناسبة مع مقاسها الشخصى حتى تبدو بمظهر لائق وجذاب أمام الأخرين، لكن الجديد والمختلف الذى قدمته دار الأزياء الهولندية فيكتور ورولف، خلال عرض تصميماتها الجديدة فى أسبوع الأزياء الراقية فى باريس مختلفة تماماً .

"الحدب" موضة البدل الحريمى عام 2022
 

ظهرت تصميمات دار الأزياء الهولندية بأكتاف كبيرة تجعل كل من ترتديها وكأنها تعانى من حدب بالخلف، حتى أشار التقرير المنشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى أن الأزياء الجديدة تشبه أزياء بطل  فيلم" Nosferatu "، الكلاسيكي الصامت الذى أذيع في عشرينيات القرن الماضي.

وكان الفيلم المستوحى من كتاب" Bram Stoker Dracula "، يرى أن "Max Schreck "في دور الكونت أورلوك مرتدي أطواقًا عالية جدًا وأظافرًا طويلة مدببة، تشبه إطلالات عارضات دار الأزياء الهولندية، حيث ظهرن  بأحمر شفاه داكنة وظلال عيون تشبه لون الكرز وأظافر طويلة مدببة.

والفرق الوحيد الذى وجد بين التصميمات التى ارتدتها عارضات الأزياء وبطل الفيلم الكلاسيكي هو أن الأخير كان مرتدى دائماً بدلة داكنة اللون، بينما العارضات تنوعت ألوان ملابسهن بين مجموعة من الألوان المختلفة من الأسود والأبيض إلى اللون الوردي الناعم والأصفر الفاتح وغيرها من الألوان التى ظهرت خلال العرض.

وأشار تقرير صحيفة "مترو" أيضاً إلى أن بعض البدلات الملونة التى ظهرت بالعرض، تشبه الأزياء الخاصة بشخصية العم فيستر الخيالية  التى ظهرت ضمن أحداث فيلم " The Addams Family Values "، والذى أذيع عام 1993.

صورة أخرى من عرض الأزياء
صورة أخرى من عرض الأزياء
صورة من العرض
صورة من العرض
عارضة أزياء
عارضة أزياء
الكونت أورلوك
الكونت أورلوك

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة