أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ألوان شعر تسيطر على موضة شتاء 2022.. من الأشقر المختلط للرمادى

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:00 م
5 ألوان شعر تسيطر على موضة شتاء 2022.. من الأشقر المختلط للرمادى لون الأشقر المختلط
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل المرأة تغيير لون شعرها بين الحين والآخر ليتوافق مع أبرز اتجاهات خطوط الموضة وفى نفس الوقت يتناسب مع لون بشرتها لتحصل على إطلالة مميزة ومختلفة بين صديقاتها، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2022، والتى تتوافق مع مختلف ألوان البشرة وأذواق النساء، وفقاً لما ذكره موقع " hair".

أبرز 5 اتجاهات لألوان الشعر لشتاء 2022
 

الأشقر المختلط
 

يعتبر لون الأشقر المختلط من أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2022، والذى يمكن الحصول عليه بسهولة سواء بالاستعانة بصالون تجميل أو بصبغ الشعر فى المنزل، ويعتبر أيضاً من الألوان التى تتوافق مع مختلف ألوان البشرة .

الأشقر المختلط
الأشقر المختلط

لون الزنجبيل
 

يعتبر لون الزنجبيل من أحد أفضل ألوان صبغات الشعر في شتاء عام 2022، حيث يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، ولتحقيق ذلك ينصح بخلط لون الزنجبيل مع الخصلات السوداء بالشعر، مما يساعد على أن يظهر أكثر كثافة.

لون الزنجبيل
لون الزنجبيل

لون الكراميل
 

يعتبر لون الكراميل من ألوان الشعر الشتوية الكلاسيكية، والذى يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة.

لون الكراميل
لون الكراميل

اللون البنى الرمادى
 

يعتبر اللون البنى الرمادى من أبرز ألوان الشعر الشتوية لعام 2022، والذى يتوافق مع أجواء الشتاء، وفى نفس الوقت يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة .

لون بنى رمادى
لون بنى رمادى

اللون الرمادي
 

يعتبر اللون الرمادى من أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء عام 2022، والذى يتوافق  مع  جميع أعمار النساء المختلفة، ويمكن الحصول عليه من خلال الاستعانة بصالون تجميل أو بصبغه فى المنزل مع الانتباه للتعليمات المدونة على علبة الصبغة منعاً لحدوث أى خطأ.

لون رمادى
لون رمادى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة