أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن ساجرادا الأنجولى منافس الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 19 فبراير 2022 01:20 م
5 معلومات عن ساجرادا الأنجولى منافس الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا ساجرادا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى الزمالك في السادسة مساء اليوم السبت، مع فريق ساجرادا الأنجولى، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع بترو أتلتيكو الأنجولى بهدفين لمثلهما في القاهرة، فيما سقط ساجرادا بثلاثية نظيفة أمام الوداد في المغرب في نفس الجولة.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للزمالك أمام ساجرادا الأنجولى، حيث لم يتقابلا من قبل، بينما سيكون الفريق السادس من أنجولا الذى يواجه الزمالك، حيث سبق للأبيض مواجهة بترو أتلتيكو وأتلتيكو سبورت وإنتر كلوب وكابوسكورب وأخيرا أول أغسطس الأنجولى.

ونستعرض 5 معلومات عن ساجرادا منافس الزمالك اليوم..
 

يحتل ساجرادا حاليا المركز الثالث في ترتيب الدورى الأنجولى برصيد 36 نقطة خلف أول أغسطس المتصدر برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

مدرب الفريق: روكي سابيري

الإنجازات: حقق 4 بطولات "بطولتين دورى أنجولا + 2 بطولة كأس أنجولا"

يمتلك 5 محترفين هم لاندو لانجانجا حارس المرمى "الكونغو"، علي سافان "كوت ديفوار" لاعب وسط مهاجم "10"، ليما "البرازيل" مهاجم "28"، إريك "البرازيل" مهاجم، فيمي جوزيف "نيجيريا" صانع ألعاب 15

مشواره في البطولة حتى الآن: أطاح بفريق بلاتينيوم من دور الـ64 بركلات الترجيح، وتأهل لدور الـ16 بعدما أطاح بفريق رويال ليوباردس بالفوز ذهابا 3/ 1 والهزيمة بهدف في سيوزلاندا ليتأهل بمجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة