مجموعة الزمالك.. الوداد فى ضيافة بيترو أتلتيكو اليوم للحفاظ على الصدارة

السبت، 19 فبراير 2022 05:00 ص
مجموعة الزمالك.. الوداد فى ضيافة بيترو أتلتيكو اليوم للحفاظ على الصدارة الوداد المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الوداد المغربي ضيفا على نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي في الثالثة عصر اليوم،السبت، على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم معهما الزمالك وساجرادا الأنجولي واللذان يلتقيان في الرابعة مساء.

ويسعى وليد الركراكي المدير الفنى لنادى الوداد إلى لتحقيق الفوز اليوم، ليجمع 6 نقاط من أول مباراتين بدوري الأبطال، لتجنب أى مفاجآت محتملة، خاصة أن الفريق الأحمر، سيخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام فريق الزمالك والذي يعد مرشحا رفقة الفريق الأحمر لبلوغ دور ربع نهائي المسابقة.

واضطر الركراكي للاستعانة بلاعبين شباب بعدما عاقب الاتحاد الدولي النادي بمنعه من التعاقدات بسبب الديون المستحقة للاعبيه السابقين الليبيري وليام جيبور والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والتي تقدر بنحو مليون دولار.

كما يأمل الوداد المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي (1992 و2017) يالمنافسة بقوة على النسخة الحالية لتجاوز خيبة الموسم الماضي، حينما خرج بمفاجأة مدوية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويتصدر الوداد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط يليه بترو أتليتكو في المركز الثاني بنقطة وحيدة ثم الزمالك ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بدون نقاط.

وتخلف عن بعثة الوداد اللاعب بديع أووك خلال السفر إلى أنجولا، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة فريق سريع وادى زم الثلاثاء الماضى الأمر الذى يتطلب بقاءه للراحة لمدة قصيرة قبل العودة إلى المشاركة.

وتضم قائمة غيابات الوداد كل من أيوب عملود وزهير مترجى ومحمد رحيم.

وقام فريق بيترو أتلتيكو بطرح 8000 تذكرة لجماهيره من أجل حضور مباراة الوداد، بينما عرض ساجرادا إسبيرانسا الدخول على 2000 مشجع، مع إمكانية تواجد مشجعي كلا الفريقين في المدرجات لحضور كلتا المباراتين بنفس التذكرة.
 
كما قرر الاتحاد الأنجولي لكرة القدم أثناء اجتماعه بممثلي بيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا، تعزيز "الجانب الأمني" لمباراتي الفريقين أمام الوداد الرياضي والزمالك ، اليوم السبت لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
 
ويدخل الزمالك اختبارا صعبا اليوم عندما يحل ضيفا اليوم على ساجرادا الأنجولى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى فى لقاء يبحث فيه أصحاب الرداء الأبيض عن تحقيق أول ثلاث نقاط لهم فى المجموعة وتصحيح الأوضاع  بعد التعادل المفاجئ فى الجولة الأولي أمام بيترو اتليتكو الأنجولى بهدفين لمثليهما باستاد القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة