صاحب صاحبه..أبراج بتساعد صحابها فى الشدة الحوت بيسمع المشكلة والجوزاء بيفرفش

الأربعاء، 16 فبراير 2022 04:00 م
صاحب صاحبه..أبراج بتساعد صحابها فى الشدة الحوت بيسمع المشكلة والجوزاء بيفرفش صديقتان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل شخص بأن يكون له صديق يستطيع أن يفضفض له وقت شعوره بالحزن ويجده بجواره وقت شعوره بالخوف ويساعده على حل مشاكله التي يمر بها في حياته، ويعتقد أن هذا النوع من الأصدقاء قد يكون من مواليد بعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bonobology".

أبراج فلكية معروفة ملقبة بصاحبه صاحبه

 

برج  السرطان ..بيساعد صاحبه على حل المشاكل
 

يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج العاطفية والحساسة والشجاعة أيضاً والتي دائماً ما تقف بجوار أصدقائها في جميع المواقف المختلفة خاصة عند مرور أحد أصدقائها بموقف صعب سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، يجد السرطان بجواره ويحاول أن يحل معه المشكلة التي يمر بها .

برج الميزان ..بيحقق العدل لصاحبه
 

يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الحساسة والتي دائماً ما تسعى لتحقيق العدل والمساواة بين الناس، لذلك يقف بجواره صديقه عندما يتعرض للظلم ويسعى لأن يحصل صديقه على حقه .

 

برج الحوت ..مستعد يسمع مشاكل صحابه
 

يعتبر مولود برج الحوت من الأشخاص العاطفية والحساسة أيضاً، والاجتماعية لذلك يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، كما إنه لديه استعداد لأن يستمع لمشاكل أصدقائه ويفكر معهم في إيجاد حلول مختلفة لها.

 

برج الجوزاء ..بيفرفش صاحبه وقت حزنه
 

يعتبر مولود برج الجوزاء من الشخصيات العاطفية، ومن الأصدقاء الأوفياء أيضاً، لذلك يكون بجوار صديقه دائماً في الأوقات الصعبة ويساعده على التخلص من شعوره بالحزن واليأس من خلال أن يقترح عليه القيام برحلات ترفيهية مختلفة.

صورة أخرى لصديقتان
صورة أخرى لصديقتان
صورة أخرى
صورة أخرى
أصدقاء
أصدقاء

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة