صوتهم من دماغهم .. أبراج فلكية معروفة بالعناد والإصرار أبرزها الثور والأسد

الخميس، 10 فبراير 2022 03:00 م
صوتهم من دماغهم .. أبراج فلكية معروفة بالعناد والإصرار أبرزها الثور والأسد العند مع الأخرين
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يوجد فى كل أسرة أو فريق عمل أو حتى مجموعة من الأصدقاء، شخص عنيد متشبث دائماً برأيه ولا يرى نفسه يفعل أى خطأ فى حياته، مما يتسبب له فى الوقوع بالعديد من المشاكل والخلافات مع الأخرين، وقد يصل الأمر إلى أن يتخذ قرارات ليس فى صالحه لمجرد تمسكه برأيه فقط، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "purewow".

أبراج فلكية معروفة بالعند والإصرار 
 

برج الثور ..استحالة يتغيرعشان حد
 

يعتبر مولود برج الثور من الأبراج المعروفة بالعناد، فهو لا يغير خططه أو نظامه اليومى من أجل أى شخص فى حياته، كما إنه من الأبراج المتمسكة دائماً بالعادات والتقاليد، حيث يجعلها ذلك تشعر بالآمان والراحة.

برج الجدي ..مش بيحب حد يتحكم فيه
 

يفضل مولود برج الجدي اتباع القواعد فى كل شىء فى حياته، كما إنه دائماً ينتقد ذاته، ويضع خطة مدروسة ليسير عليها خلال اليوم بداية من خروجه من المنزل حتى عوده له، ولا يسمح لأحد بأن يقف فى طريقه أو يحد من عزيمته ويقلل من شأن قراراته ويحاول السيطرة عليه.

 

برج الأسد ..مش بيعترف إنه غلطان
 

يعتبر العند من الصفات المعروفة عن مولود برج الأسد، فهو لا يحب أن يبدو بمظهر الشخص المخطأ أمام الأخرين، لذلك لديه استعداد أن يقاتل ليثبت إنه على حق فى كل شىء، كما يعرف عنه إصراره على تنفيذ رغباته وقراراته ومحاولاته الدائمة للسيطرة على الآخرين، لذلك فهو دائماً فى خلاف ومشاكل مع غيره سواء من أصدقائه أو زملائه فى العمل.

العند
العند
العناد
العناد
عدم الاستماع للأخرين
عدم الاستماع للأخرين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة