أكرم القصاص

برج السرطان بدأ.. اعرف أهم صفات مولوده ابن البلد المتهم بالبخل.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 06:59 م
برج السرطان بدأ.. اعرف أهم صفات مولوده ابن البلد المتهم بالبخل.. فيديو خبيرة الابراج جولي علي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهم بداية من يوم 21 يونيو إلى 22 يوليو، ولأن لعلم الفلك تأثير كبير على مجريات الأحداث للكثير من الأبراج، فيستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج والعلوم الإنسانية "جولي علي" توقعاتها لمواليد برج السرطان في شهر ميلادهم.



وقالت خبيرة الأبراج إن برج السرطان يعتبر من الأبراج المائية والتي تحكمه المشاعر بشكل كبير، وتابعت أن شخصية مواليد برج السرطان تمتاز بالروحانيات، ويمتلكون شخصية حساسة للغاية، وأردفت أنه بالرغم من هذه المشاعر الكبيرة وتحكم عاطفته بشكل كبير على انفعالاته إلا أنه يصنف كشخصية خدومة لكل من حوله قائلة: "بيعتبر ابن البلد من بين كل الأبراج".

وأضافت خبيرة الأبراج أن مواليد برج السرطان يميلون لطول القامة والهيبة في المظهر، كما أنهم يهتمون بأناقتهم ومظهرهم ما يجعلهم دائماً محاطون بشكل كبير بالأضواء، وتابعت عن مواصفات مواليد برج السرطان وهي الحنان والحب الشديد للعائلة خاصة لأمه ولأن الكوكب الحاكم له القمر فهو يتأثر بالمشاعر بشكل كبير.

السرطان يشعر دائماً بعدم الأمان

وقالت خبيرة الأبراج إن مواليد برج السرطان دائمًا يشعرون بعدم الأمان ولا يثقون بسهولة فيمن حولهم حتى يثبتون حُسن نواياهم، وأضافت أن شعورهم بعدم الأمان يجعلهم حريصون جدًا في الإنفاق، وتحكم القمر فيهم يجعل انطلاقهم يصل للقمة في فترة الليل، كما أن شعور عدم الأمان بالرغم من أنه يؤثر على حالتهم النفسية بشكل كبير إلا أن الأمر يعود عليهم بفائدة لأنهم دائمًا مستعدين للمستقبل، ويركزون على تأمين حياتهم المادية بشكل كبير.

المرأة السرطان لديها مشاكل عاطفية وحب التحكم

كما أضافت خبيرة الأبراج أن العاطفة تسيطر على مواليد برج السرطان والتي تبدو وكأنها لديها مشكلة عاطفية طوال الوقت، ما ينعكس على شريك حياتها، خاصة المرأة التي تكون متعلقة بشكل كبير بأولادها بالإضافة لعدم الشعور بالأمان، كما أنها تميل بشكل كبير للهدوء والتعقل في اتخاذ بعض القرارات لتأثرها بطاقة كوكب القمر الحاكم لها.
 

الرجل السرطان يحافظ على العائلة وليس ببخيل

وأردفت عن باقي صفات مواليد برج السرطان عموماً والرجل خاصة، أنه يحب العائلة ويقدر ويحافظ على الأسرة، كما تابعت أن شخصية برج السرطان ليس بخيلة كما يشاع بل أنهم كرماء جداً مع اسرتهم وعائلتهم، إلا أنهم شديدي الحرص خارج المنزل في النفقات، كما يهتم بالمحافظة على اشياءه ولا يهمل فيها أبداً.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة