ملهمش فى الجيم والعضلات.. 5 أبراج فلكية لا تفضل ممارسة التمارين الرياضية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 04:00 م
ملهمش فى الجيم والعضلات.. 5 أبراج فلكية لا تفضل ممارسة التمارين الرياضية فتاة تتناول الطعام
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل شخص بالحصول على جسم رياضى، وليحقق ذلك يتبع نظاما غذائيا صحيا يحتوى على جميع العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمه طوال اليوم، كما يواظب على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، لكن بعض الأشخاص لا يسعون لتحقيق هذا الحلم ويجدون متعتهم وسعادتهم الحقيقية فى الإفراط بتناول الطعام، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج فلكية لا تفضل ممارسة التمارين الرياضية
 

برج الثور..بيلاقى متعته فى الأكل
 

يجد مولود برج الثور متعته الحقيقة فى تناول أطعمته المفضلة، كما يعرف عنه حرصه الدائم على اختيار أشهى الأطعمة فى وجباته الغذائية اليومية، لذلك لن يسعى إلى ممارسة التمارين الرياضية والحصول على جسم رشيق.

 

برج الحوت..كسول وبيحب الحلويات
 

يجد مولود برج الحوت سعادته فى الجلوس بالمنزل لساعات طويلة، فهو من الأبراج المعروفة بالكسل، كما يحرص على تناول الأطعمة الدسمة والحلوى والوجبات الخفيفة أثناء مشاهدته للأعمال الدرامية المذاعة على التليفزيون.

 

برج الميزان..بيصرف فلوسه على الأكل
 

يعتبر برج الميزان من الأبراج التى تسعى لتحقيق التوازن فى كل شىء بحياته، لكنه يضعف أمام الطعام ودائماً ما يفرط فى تناوله خاصة وجباته المفضلة، لذلك ينفق أغلب أمواله على تجربة الأطعمة الجديدة والمختلفة طوال الوقت.

 

برج السرطان..بيحس بالسعادة مع الحلويات
 

يميل مولود برج السرطان للجلوس فى المنزل لساعات طويلة مثل برج الحوت، وذلك لشعوره بالسعادة والاطمئنان عند الجلوس مع أفراد أسرته، كما يعرف عنه حبه الشديد للطعام الذى يجعله يشعر بالسعادة وخاصة عند تناوله لقطع الحلوى المختلفة والمفضلة له.

 

برج الأسد..بيشترى الأكل الغالى
 

يحرص مولود برج الأسد دائماً على شراء الأطعمة باهظة الثمن، ويفضل تجربة الأصناف الجديدة والمختلفة فى الطعام، لذلك فراتبه الشهرى دائماً ينفقه على المطاعم التى تقدم أطعمة غالية الثمن.

الإفراط فى تناول الطعام
الإفراط فى تناول الطعام
فتاة تتناول الطعام
فتاة تتناول الطعام
وجبة سريعة
وجبة سريعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة