بوتر: تحديد حجم إصابة ريس جيمس خلال 48 ساعة وتشيلسي فى خطوة للأمام

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:45 م
بوتر: تحديد حجم إصابة ريس جيمس خلال 48 ساعة وتشيلسي فى خطوة للأمام جراهام بوتر
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جاراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن تفاصيل إصابة ريس جيمس لاعب البلوز الذي تعرض للإصابة خلال فعاليات مباراة بورنموث التي انتهت بفوز النادي اللندني بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وقال جاراهام بوتر في تصريحات لشبكة بي بي سي عقب اللقاء: "كل الإشادة للاعبين، لم نكن على يقين مما سيحدث بعد التوقف الأخير".

وواصل جاراهام بوتر: "كان علينا الصمود، بورنموث جعل المباراة تنافسية، إنها خطوة للأمام بالنسبة لنا كفريق"وأضاف: "مستوى الشوط الأول كان جيدا، سلوك اللاعبين كان رائعا، وحاول اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، هذه خطوة للأمام بالنسبة لنا كفريق".

وتابع جاراهام بوتر: "لم نمر بأفضل أوقاتنا قبل توقف كأس العالم، وكان يجب استخدام العطلة بأفضل صورة ممكنة، من خلال التقييم واستعادة اللاعبين المصابين، واستفدنا من ذلك بأفضل صورة، حتى مع عودة اللاعبين في أوقات مختلفة".

وتطرق جاراهام بوتر إلى إصابة جيمس قائلاً: "لست على يقين من طبيعة الإصابة، من المبكر للغاية الحديث عنها، يمكن للجميع مشاهدة جودته، هذه ضربة لنا، سنرى مدى سوء الإصابة خلال الساعات الـ48 القادمة".

تشيلسي ضد بورنموث

وجاءت أهداف تشيلسي عن طريق كل من كاي هافيرتز، وماسون ماونت في الدقيقتين 16 و24 على التوالي في واحدة من عروض البلوز القوية التي يعيد بها الثقة لنفسه في البريميرليج بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وجاءت مواجهة تشيلسي ضد بورنموث في الجولة المعروفة باسم (بوكسينج داي)، والتي بدأت أمس الإثنين بعد توقف دام شهر ونصف تقريبا وتحديدا منذ 13 نوفمبر الماضي بسبب كأس العالم 2022، ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على إثنين، إذ يحتاج فيها الفريقان إلى حصد الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي منها، على أمل استعادة التوازن في ترتيب الدوري الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة