أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد بورنموث.. البلوز لا يعرف الفوز فى آخر 5 جولات بالبريميرليج

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 04:00 م
تشيلسي ضد بورنموث.. البلوز لا يعرف الفوز فى آخر 5 جولات بالبريميرليج تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق تشيلسي بقيادة مدربه جراهام بوتر، لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الجولات الخمس الأخيرة.

ويلتقى البلوز مع بورنموث، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

وفشل تشيلسي في تحقيق أي فوز في الجولات الخمس الماضية بالبريميرليج، حيث حقق تعادلين وتلقى الهزيمة في أخر ثلاث مباريات بالمسابقة.

وتعادل تشيلسي مع برينتفورد ومانشستر يونايتد، قبل أن يخسر في الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام كل من: برايتون، أرسنال، ونيوكاسل يونايتد.

وسقط البلوز أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويحتل فريق تشيلسى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة.

من ناحية أخرى، يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي، لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة. 

وفسخ كريستيانو رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين، قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وبات الدون بدون نادِ حتي الأن. 
 
ذكرت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، إن إدارة تشيلسي تستهدف ضم رونالدو لتدهيم هجوم البلوز، بعد إصابة المهاجم الألباني أرماندو بروخا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة