أكرم القصاص - علا الشافعي

تكلفة إطلالة كيت ميدلتون أثناء جولتها في بوسطن.. مش هتصدق سعر البالطو

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 03:00 م
تكلفة إطلالة كيت ميدلتون أثناء جولتها في بوسطن.. مش هتصدق سعر البالطو كيت ميدلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت كيت ميدلتون أميرة ويلز، معطفاً طويلاً بني اللون من تصميم " ألكسندر ماكوين"، وذلك أثناء جولتها  بيرس بارك في بوسطن بولاية ماساتشوستس مع زوجها ويليام أمير ويلز وذلك بعد ظهر يوم الخميس من هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تفاصيل إطلالة أميرة ويلز

بدت أميرة ويلز، البالغة من العمر 40 عامًا، أنيقة في إطلالتها حيث ارتدت وشاح وقفازات بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بارتدائها لحذاء بكعب عالى وبني اللون، ورغم أن المعطف الذى ارتدته أميرة ويلز، يبدو إنه مصمم حسب الطلب إلا إن معطف مماثل له بيع عبر الإنترنت مقابل 5960 دولارًا.

صورة أخرى لكيت
صورة أخرى لكيت

حرصت كيت ميدلتون على ارتداء المعطف طوال الزيارة وذلك لإنخفاض حرارة الطقس، كما حرصت على ارتداء أسفل المعطف قميص من تصميم جابرييلا هيرست بياقة مدورة لونه برتقالي لامع وسعره 790 دولارًا مع تنورة مطابقة لنفس اللون سعرها 1590 دولارًا، عندما تركت سيارتها الرياضية السوداء.

صورة لكيت
صورة لكيت

تفاصيل إطلالة أمير ويلز

وبدت كيت وزوجها ويليام الذى اختار ارتداء بنطالًا أزرق وقميصًا بأزرار وأكمل إطلالته بمعطف أزرق ووشاح في حالة معنوية جيدة عند وصولهما إلى الحديقة لمناقشة تغير المناخ وإرتفاع مستويات سطح البحر.

كيت وويليام
كيت وويليام

وحرصت كيت على تصفيف شعرها البنى بجمعه للخلف وتركه منسدلاً على ظهرها، وأكملت إطلالتها بارتدائها لزوجاً من أقراط دانييلا درابر الذهبية المزخرفة التي أضافت لإطلالتها أناقة وجاذبية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة