أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 06:00 م
كيت ميدلتون ترتدى بروش أنيقا فى أحدث ظهور رسمى.. اعرفى سعره كيت ميدلتون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز الجميع خلال ظهورها فى مأدبة رسمية أقيمت فى قصر باكنجهام، على شرف رئيس جنوب أفريقيا، حيث ارتدت فستانا أبيض من تصميم جينى بيكهام، فيما لاحظ عشاق العائلة المالكة أنها زينت وشاحها بدبوس ظهر لأول مرة قبل أسابيع قليلة فقط.

وارتدت كيت، وهى أم لثلاثة أطفال، بروش Bentley & Skinner، الذى تبلغ تكلفته 14500 جنيه إسترليني، والذى تلقته كهدية في عيد ميلادها الأربعين في يناير من هذا العام، وارتدته ثانيا فى حفل استقبال رسمي لسيريل رامافوزا، رئيس جنوب افريقيا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

البروش
البروش

وظهرت كيت وهى مرتدية البروش المصمم على طراز فن الآرت ديكو، والذى لا يزال يظهر على الموقع الإلكتروني لصائغ المجوهرات لكنه مُدرج الآن على أنه تم بيعه لأول مرة لأميرة ويلز، لحضور يوم الذكرى، في وقت سابق من هذا الشهر، عندما انضمت إلى العائلة المالكة في النصب التذكاري في لندن لإحياء ذكرى الجنود الذين فقدوا حياتهم في الحروب.

يسرد المنتج على أنه "شكل مستطيل بزوايا مقطوعة، بنمط مخرم يتكون من ماسة مركزية دائرية بقطع لامع بوزن يقدر بـ 0.35 قيراط"، ويعود تاريخ البروش إلى نحو عام 1920، وكشفت "ديلى ميل" البريطانية أن بروش آرت ديكو كان معروضًا للبيع فى يناير قبل أن يتم بيعه، ما أعطى انطباعا بأن كيت حصلت عليه كهدية فى عيد ميلادها.

كيت
كيت

ومع ذلك ليس من الواضح من اشترى القلادة البراقة لأميرة ويلز، وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن يكون شخصًا قريبًا منها مثل أحد أفراد العائلة المالكة أو أحد أفراد عائلة ميدلتون.

بينما كانت أميرة ويلز تحضر أول مأدبة رسمية في عهد الملك تشارلز في قصر باكنجهام، كان البروش مجرد واحد من الإكسسوارات الرائعة التي اختارت ارتدائها، فيما تألقت في فستان جيني بيكهام الأبيض بطول الأرض والمزين بالماس على الكتفين، حيث ارتدت كيت تاجها المفضل لاستكمال إطلالتها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة