أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون تعيد تدوير بلوزة بولكا دوت فى آخر ظهور لها.. صور

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 11:00 ص
كيت ميدلتون تعيد تدوير بلوزة بولكا دوت فى آخر ظهور لها.. صور كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت كيت ميدلتون أميرة ويلز، تدوير بلوزة بولكا دوت أنيقة، فى آخر ظهور لها، عندما أطلقت حملة لأسبوع التوعية بالإدمان، وشاركت كيت، 40 عامًا، رسالة دعم صادقة عندما بدأت حملة "اتخاذ إجراءات بشأن الإدمان" من خلال مقطع فيديو تم تسجيله من قصر كنسينجتون في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
WhatsApp Image 2022-10-30 at 2.07.25 PM
 
ارتدت الأم لثلاثة أطفال، قميص Tory Burch الحريرى باللون الأزرق الداكن مع ياقة بيضاء، والتي ارتدتها لأول مرة في العام الماضى، وأكملت المظهر مع أقراط مرصعة بالماس مرصعة بالألماس ولآلئ، وارتدت "كيت" القميص لأول مرة خلال زيارة إلى ولفرهامبتون في مايو 2021 بمناسبة أسبوع التوعية بالصحة العقلية، والقميص المنقط مزين بياقة بيضاء جميلة وأكمام طويلة وأساور بيضاء متناسقة.
 
WhatsApp Image 2022-10-30 at 2.07.25 PM (1)
 
وأحيت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أسبوع التوعية بإدمان المخدرات، عن طريق فيديو، نشره حساب أمير وأميرة ويلز الرسمى عبر تويتر، وعلق الحساب: "اليوم، خلال أسبوع التوعية بالإدمان، أريد أن أقدم رسالة دعم لأولئك الذين ما زالوا يعانون، أعلم أن هذا لم يكن اختيارًا، الشفاء ممكن".
 
وقالت كيت فى الفيديو، "إن العار والخجل من الإدمان يمنع الاشخاص والعائلات، من طلب المساعدة، والأشخاص يواصلون بشكل مأساوى فقدان حياتهم، نجن كمجتمع نحتاج أن نعرف أن الطريقة الوحيدة لمساعدة الذين يعانون، بأن نحاول أن نفهم مالذى قادهم للإدمان، وأن نتعاطف معهم، ونكون متعاطفين، مع معاناتهم".
 
WhatsApp Image 2022-10-30 at 2.07.23 PM
 
ومن جهة أخرى، يشار إلى أن مصور ملكى قال - فى وقت سابق - إن أميرة ويلز كيت ميدلتون تحطم آمال جيل من المصورين بالتقاط الصور الخاصة لأطفال العائلة المالكة بدلاً من ترك شخص آخر "يصنع اسمه" بالتقاط هذه الصور، حيث نشرت كيت، 40 عامًا، صورًا على مر السنين للاحتفال بالمناسبات المهمة، مثل أعياد ميلاد أطفالها الثلاثة، لكن المصور الملكي جون سوانيل، قال إنها تحرم الآخرين من فرصة صنع أسمائهم.
 
وقال المصور حسبما ذكر موقع "ديلي ميل": "كل العمل الذى حصلت عليه مع العائلة المالكة أدى إلى رفع مستوى مسيرتي المهنية، في الوقت الحاضر، شخص مثلى لن تتاح له الفرصة.. يجب أن تُمنح هذه الفرص للمصورين الإنجليز الشباب".
 
وقال السيد Swannell إن هناك بعض الفوائد للأميرة فى التقاط الصور بنفسها، وأضاف: "من بعض النواحى، ربما تكون كيت محقة في القيام بذلك بنفسها إنها ليست مصورة رائعة، لكنها تلتقط الصور بعيدًا، ويكون الأمر أسهل مع الأطفال إذا كنت تعرفهم.. ويعود شغف الأميرة بالتصوير الفوتوغرافي إلى ما قبل أن تصبح عضوًا في The Firm ، بعد أن أنتجت أطروحتها الجامعية عن صور للأطفال".
 
وفي رحلة عائلية إلى الشاطئ في يوليو الماضى، بعد أن انفصل جورج وإخوته عن المدرسة في الصيف التقطت العديد من الصور، وفي عام 2020، نشرت صورة التقطتها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم يتراكمون مع والدهم المبتهج الأمير ويليام، تم نشر الصورة بمناسبة عيد الأب وعيد ميلاد ويليام الثامن والثلاثين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة