أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة كيت ميدلتون تطلق مشروعها الخاص فى الولايات المتحدة

الخميس، 20 أكتوبر 2022 03:30 م
والدة كيت ميدلتون تطلق مشروعها الخاص فى الولايات المتحدة كارول ميدلتون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت كارول ميدلتون، والدة كيت ميدلتون أميرة ويلز، مشروعها الخاص، في مجال تنظيم الحفلات، في الولايات المتحدة، وتأسست شركة Party Pieces على يد والدة كيت ميدلتون في عام 1987 عندما كانت تبحث عن مصدر إلهام لحفل عيد ميلاد ابنتها الخامس، وبدأت كارول مؤخرا في التوسع، فعقدت شراكة مع محلات تجزئة لعرض منتجات شركتها فى أكثر من 39 متجرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن كارول ميدلتون قد أدركت أن هناك فجوة في السوق وأنشأت الشركة التي توفر للآباء الذين يعانون من ضغوط زمنية وخيارات سهلة للحفلات الخيالية لأطفالهم.

كارول ميدلتون
كارول ميدلتون

 

والدة كيت ميدلتون
والدة كيت ميدلتون

 

تتميز مجموعة Party Pieces الأكثر مبيعًا بمنتجات مثل الأطباق والمناديل والأكواب والقبعات والبالونات وحوامل الهدايا والديكورات، ويقع المقر الأساسى للشركة، في ياتندون، بيركشاير، وتوظف 40 شخصًا وترسل 4000 طلب في الأسبوع.

 

وعمل أطفال كارول الثلاثة في الشركة في مرحلة ما، ساعدت كيت في تطوير فئة عيد الميلاد الأول والأطفال.

 

قالت كارول سابقًا كيف كان عليهم في البداية أن يفعلوا "كل شيء بأنفسهم" وكان الأطفال يساعدون أحيانًا في مهام مثل تلقي الطلبات وملء الصناديق.

 

الآن تُباع مجموعة مستلزمات الحفلات في الولايات المتحدة، وزارت كارول، العديد من المتاجر لمشاهدة منتجاتها.

 

وقالت كارول عبر انستجرام :"إنها أول شراكة بيع بالتجزئة للعلامة التجارية خارج المملكة المتحدة وهي بداية خطط توسع أكبر في الولايات المتحدة".

 

يأتي ذلك بعد عام واحد فقط من إطلاق التجارة الإلكترونية الناجح في المملكة المتحدة، والذي شهد أن مجموعات  "قطع الحفلات" سرعان ما أصبحت من أكثر النطاقات مبيعًا للعلامة التجارية.

 

تكشف الأرقام المنشورة مؤخرًا أن Party Pieces Holdings تكبدت خسارة قدرها 285 ألف جنيهًا إسترلينيًا في عام 2021، مما جعل صافي عجزها في الميزانية العمومية 1.35 مليون جنيه إسترليني.

 

المشروع الجديد عبر المحيط الأطلسي هو المرحلة التالية من النمو لشركة Party Pieces التي ستتيح المنتجات لأول مرة في متاجر التجزئة في الولايات المتحدة في 39 متجرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة