باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تمديد "الطوارئ" على الحدود الليتوانية.. وتباطؤ التضخم فى أمريكا.. وفيضانات بالكونغو تحصد أرواح 50 شخصا.. ومليار يورو لدعم أوكرانيا.. واعتقال 22 فلسطيني بالضفة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تمديد "الطوارئ" على الحدود الليتوانية.. وتباطؤ التضخم فى أمريكا.. وفيضانات بالكونغو تحصد أرواح 50 شخصا.. ومليار يورو لدعم أوكرانيا.. واعتقال 22 فلسطيني بالضفة فيضانات - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

صوت مجلس النواب الليتواني اليوم الثلاثاء على تمديد حالة الطوارئ الحالية حتى 17 مارس المقبل حيث ستبقى على طول حدود الدولة مع بيلاروسيا

معدل التضخم الأمريكي يتباطئ إلى 7.1% في نوفمبر الماضي

تباطأ معدل التضخم السنوي الأمريكي، خلال شهر نوفمبر الماضي، إلى 7.1%، بعد أن سجل 7.7% خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

نشرت وسائل إعلام محلية في مغوليا صورا لخيام مخصصة للمحتجين نصبتها الحكومة أمام القصر الحكومي في العاصمة "أولان باتور" وسط استمرار الاحتجاجات بسبب قضية "سرقة الفحم".

أعلن قائد شرطة العاصمة الكونجولية كينشاسا، سيلفانو كاسونجو، لرويترز، اليوم، إن ما لا يقل عن 50 شخصا لقوا حتفهم بعد أن أدت الأمطار الغزيرة إلى فيضانات وانهيارات أرضية.
 
 

أعلنت وزيرة الخارجية الفرنسية كاترين كولونا الثلاثاء أن مؤتمرًا دوليًا لدعم أوكرانيا استضافته باريس، أتاح جمع هبات بحوالى مليار يورو لمساعدة السكان في تحمّل فصل الشتاء

الأردن يحبط تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا

أعلن الجيش الأردني، اليوم الثلاثاء، إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، مشيرة إلى إصابة عدد من المتسللين وفرار عدد آخر.

السودان يتحرك نحو تطوير ميناء أبو عمامة

وقعت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، اتفاقا مع تحالف يضم موانيء أبوظبي وانفيكتوس للاستثمار، وذلك لتطوير وإدارة وتشغيل ميناء أبو عمامة.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 22 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
 
 
طالبت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية محكمة الجنايات الدولية القيام بدورها في تحمل مسؤولياتها أمام هذا التصعيد الإسرائيلي المتواصل والممنهج بحق الشعب الفلسطيني. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة