أكرم القصاص - علا الشافعي

بجائزة خيالية.. شركة طيران أسترالية تطلق مسابقة يا نصيب لركاب المقعد الأوسط

السبت، 05 نوفمبر 2022 02:00 م
بجائزة خيالية.. شركة طيران أسترالية تطلق مسابقة يا نصيب لركاب المقعد الأوسط المقعد الأوسط فى الطائرة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الناس يفعلون أى شيء تقريبًا لتجنب الاضطرار إلى الجلوس فى المقعد الأوسط فى رحلة طيران طويلة، فالمقعد الأوسط لا يوفر منظرًا رائعًا مثل مقعد النافذة، ولا يوفر سهولة الوصول إلى الممر والحمام، بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تُترك لتتدافع من أجل الحصول على وضع على مساند الذراعين مع وجود راكبين على كلا الجانبى، وفقا لموقع جلوبال نيوز".

إن كراهية المقعد الأوسط عميقة لدرجة أن إحدى شركات الطيران الأسترالية تجرى الآن يانصيبًا لأولئك المتسامحين بما يكفى لاختيار المقعد الأوسط، حيث تقدم جوائز تقترب من 200000 دولار كندى لمن هم على استعداد لتحمل الظروف المحبطة والجلوس فى المقعد الأوسط لعدد قليل ساعات.

أطلقت شركة فيرجن أستراليا، يانصيب المقعد الأوسط هذا الأسبوع، وهى لعبة حظ على غرار يانصيب أسبوعية مخصصة حصريًا للركاب الذين يجلسون فى المقعد الأوسط، ويستمر العرض الترويجى لمدة ستة أشهر، حتى أبريل 2023، ويتمتع الفائزون بجوائز مثل، رحلات الطيران وتذاكر مباريات خارج أرضه لفريق كرة القدم الأسترالية، بالإضافة إلى إجازة مغامرة فى كيرنز يتضمن الرحلات الجوية والإقامة فى الفندق.

المسافرون فى المنتصف هذا الأسبوع مؤهلون فورًا للفوز برحلة بحرية لمدة ست ليالٍ فى منطقة البحر الكاريبي، مغادرين من الولايات المتحدة، وستغطى شركة الطيران أيضًا رحلات الذهاب والإياب إلى الجانب الآخر من العالم.

المقعد الأوسط فى الطائرة
المقعد الأوسط فى الطائرة

تم إطلاق اليانصيب بعد أن وجد استطلاع أجرته شركة فيرجن أستراليا أن 1.1 فى المائة فقط من الركاب سيختارون طواعية المقعد الأوسط، وبدأ الرئيس التنفيذى لمجموعة فيرجن أستراليا، جين هردليكا ، الحملة يوم الاثنين على متن رحلة جوية من ملبورن إلى أديلايد، ومنح رحلة فيرجن فوياجيز لكل من ركاب الرحلة.

وقال هردليكا فى بيان صحفي: "لقد لمسنا للتو قمة جبل الجليد فيما هو ممكن.. نحن نبذل قصارى جهدنا لترك فرق إيجابى فى كل مرة يسافر فيها ضيوفنا معنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة