مش هتصدق.. أغلى 5 مضارب تنس فى العالم.. الأعلى وصل لـ1.3 مليون دولار

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 10:00 م
مش هتصدق.. أغلى 5 مضارب تنس فى العالم.. الأعلى وصل لـ1.3 مليون دولار مضرب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسعار الأنتيكات حسب عوامل عديدة منها متانتها وتاريخها وغيرها من العوامل المختلفة التى تحدد على إثارها أسعارها، مثل مضارب التنس التى يباع بعضها بمبالغ باهظة وذلك لتاريخها والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع therichest.

 

أغلى 5  مضارب التنس فى العالم
 

تذكار على هيئة مضرب تنس (بسعر1.3 مليون دولار)

يعتبر أغلى مضرب فى العالم وهو عبارة عن تذكار على شكل مضرب تنس والذى يضم أكثر من 1700 ماسة، وفقًا لـ Diamond Games، وتبلغ قيمة هذا المضرب العتيق المرصع بالماس 1.3 مليون دولار.

Proximus Diamond
تذكار على هيئة مضرب تنس

 

مضرب تنس بيلى جين كينج ويلسون بسعر 125 ألف دولار

يعتبر مضرب تنس بيلي جين كينج ويلسون الذى لعبت به فى سبتمبر 1973، فى أحد النهائيات التى شاهدها أكثر من 90 مليون متفرج فى العالم، وانتهى بفوز بيلي جين كينج على خصمها الذكر، وتم بيع المضرب فى مزاد بمبلغ بلغ 125 ألف دولار، وتبرعت بعائداته لمؤسسة الرياضة النسائية.

مضرب تنس بيلي
مضرب تنس بيلي

 

فيدرر ويلسون راكيت بسعر 55000 دولار

استخدم روجيه فيدرر هذا المضرب فى نهائى بطولة فرنسا المفتوحة عام 2011 ضد منافسه رافائيل نادال، وخسر فيدرر تلك المباراة، لكن ذلك لم يمحى تاريخه فى رياضة التنس، وأصبح مضرب التنس الخاص به ضمن أغلى المضارب، حيث دفع مشتر مجهول 55 ألف دولار مقابل شرائه فى مزاد.

فيدرر ويلسون راكيت
فيدرر ويلسون راكيت

 

مضرب فريد بيرى (بسعر 37.724 دولار)

استخدم هذا المضرب نجم التنس البريطاني الأسطوري وبطل ويمبلدون فريد بيري فى أيام ذروته، وهو واحد من أغلى المضارب وأكثرها قيمة في العالم، وفاز به بيري مرتين في البطولات الأربع الكبرى وثماني بطولات كبرى وبيع في نهاية المطاف بمزاد بمبلغ 37724 دولارًا في عام 1997 وذهب عائده إلى الأعمال الخيرية.

مضرب فريد بيري
مضرب فريد بيري

 

مضرب بطل العالم بوريس بيكر (بسعر 9.882 دولار)

بيع مضرب بطل العالم بوريس بيكر بمبلغ 10.000 يورو بغرض جمع الأموال لجمعية خيرية للأطفال في ألمانيا، ولكن بعد إنهاء المزاد اكتشف تاجر التحف أنه حصل على المضرب الخطأ، وبعد إجراء تحقيق واكتشاف الحقيقة اعتذر اللاعب وقدم المضرب الحقيقى والذى بيع بمبلغ 9882 دولارا.

مضرب بطل العالم  بوريس بيكر
مضرب بطل العالم بوريس بيكر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة