أغلى 7 حقائب يد في العالم.. محفظة بيض عيد الفصح تقدر بـ 6.7 ميلون دولار

الخميس، 17 نوفمبر 2022 10:00 م
أغلى 7 حقائب يد في العالم.. محفظة بيض عيد الفصح تقدر بـ  6.7 ميلون دولار أغلى حقائب بالعالم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حقائب اليد قد تكون نوعا من أنواع الإكسسوار، والتي تختلف  مع اختلاف الملابس، في حالة إذا كنتِ بسهرة فقومي بارتداء الحقائب التي تتنوع ما بين حقائب أو محفظة،  نتناول خلال السطور التالية أغلى 7 حقائب يد في العالم وفقًا لما جاء في موقع .lofficielusa

محفظة بيض عيد الفصح المعاد تدويرها لديبي وينغهام:

قامت مصممة الأزياء الشهيرة ديبي وينغهام،  بعمل حقيبة يد على شكل بيض الفصح بعد أن أعادت تدويرها وإدخال بعض المجوهرات والأوشحة القديمة، وأصبح سعر القطعة 6.7 مليون دولار.

أغلى  شنطة في العالم
أغلى شنطة في العالم

 

محفظة الماس :

تعتبر محفظة الماس هي  القطعة الفريدة من نوعها، التي صممها الجواهرجي روبرت موورد، تضم ذهبًا عيار 18 قيراطًا و 4517 ماسة عديمة اللون وأصفر ووردي. حصلت الحقيبة المرصعة بالجواهر على رقم قياسي عالمي في موسوعة جينيس لأفضل حقيبة يد في عام 2010 ، حيث قُدرت قيمتها بـ 3.6 مليون دولار.

حقيبة من الماس
حقيبة من الماس

 حقيبة  من الذهب الأبيض:
 

 حقيبة من الذهب الأبيض قامت بتصميها  بيري هاردي، حيث إن هذه الحقيبة تحمل مع أكثر من 11000 ماسة ، ويقال إنها في نطاق 2 مليون دولار.

حقيبة من الذهب الأبيض
حقيبة من الذهب الأبيض

 

جينزا تاناكا هيرميس بيركين:
 

حقيبة جينزا تاناكا من الحقائب الفريدة من نوعها التي قام بتصميمها المصمم تاناكا في عام 2008، يتميز بهيكل من البلاتين بالكامل ومزين بأكثر من 2000 ماسة، وأيضًا  من الممكن إزالة الحزام وارتدائه كقلادة، ويمكن ارتداء الماس 8 قيراط على شكل كمثرى الموجود في وسط الحقيبة كبروش، كان سعر الحقيبة 1.9 مليون دولار.

 

حقيبة جينزا تاناكا هيرميس بيركين
حقيبة جينزا تاناكا هيرميس بيركين

 

حقيبة لانا ماركس كليوباترا:
 

حقيبة كليوباترا التي تمتاز بأنها مزيج فريد من الجلود الغريبة والمجوهرات الفاخرة والمعادن الثمينة التي لا تقل فخامة  كانت منتظمة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار،  وارتدتها  العديد من الممثلات مثل هيلين ميرين وأنجلينا جولي وكيت وينسلت وكان يتراوح سعرها  من 100000 دولار إلى 400000 دولار

حقيبة لانا ماركس كليوباترا
حقيبة لانا ماركس كليوباترا

هيرميس هيمالايا بيركين:
 

 الحقيبة مصنوعة من جلد التمساح النيلي،  وصبغت بعناية لتشبه جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج. تم بيع أغلى هيمالايا بيركين حتى الآن  بيركين لعام مع قطع من مقابل 379261 دولارًا في مزاد في كريستيز لكونها مصنوعة من الذهب عيار18

حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين
حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين

 

حقيبة شانيل دايموند فور إيفر كلاسيك:
 

في عام 2008 ، أصدرت شانيل إصدارًا محدودًا من 13 قطعة من حقائبها الكلاسيكية ذات الفتحات. محفظة التمساح التي تحتوي على مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس وتبلغ قيمتها 261 ألف دولار.

حقيبة شانيل دايموند فور إيفر كلاسيك
حقيبة شانيل دايموند فور إيفر كلاسيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة