أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتفكر في نيولوك قبل السنة الجديدة.. أفكار قصات شعر "تريندى" للرجال

الخميس، 24 نوفمبر 2022 10:00 ص
لو بتفكر في نيولوك قبل السنة الجديدة.. أفكار قصات شعر "تريندى" للرجال قصه شعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من أنواع قصات الشعر المختلفة للرجال، والتي قد تصلح للرجل بشكل كبير، وتجعل ملامحه جذابة، وقد لا يوفق الرجل من قصة شعره وتكون غير لائقة عليه، ويوجد أنماط مختلفة من قصات الشعر. ويوجد أنواع عديدة يمكن الاختيار من بينها القصة التي تليق على الوجه وتعطى طلة جميلة، ونستعرض بعضاً منها، وفقاً لموقع"menshaircuts".

قصة شعر قصيرة للغاية:

وهى قصة شعر قصيرة للغاية، ويمكن صنعها عن طريق تحريك كل الشعر بمساعدة ماكينة قص الشعر، وهى سهلة للغاية، ولا يجب زيارة صالون الحلاقة فيمكن بدلا من تصفيف الشعر أن تقصه.

قصة شعر قصيرة للغاية
قصة شعر قصيرة للغاية

قصة الطاقم:

هذه القصة الجريئة تجعل الوجه يظهر بشكل منحوت وواضح بشكل كبير، وهذه القصة تتطلب عناية أقل، ويمكن ببساطة الخروج من الحمام وفرك الشعر بمنشفة وهكذا يكون الشخص جاهز للخروج.

الطاقم
الطاقم

قص شعر طويل نسبياً

هذه الطريقة قريبة من القصة التي تسبقها ولكن الشعر يكون أطول في الأعلى، ويمكن تحديده بفرق/ لجعل الوجه أطول بصرياً، ويمكن دفع جزء أمامى من الشعر إلى أعلى لطلة جميلة.

قص شعر طويل نسبياً
قص شعر طويل نسبياً

قصة شعر القيصر

سميت هذه القصة باسم الامبراطور الرومانى يوليوس قيصر، وهى قصة شعر مميزة، عبارة عن قصة قصيرة لا تغطى الجبهة، وتجعل الطلة أكثر من رائعة وأنيقة.

قيصر
قيصر

قصت شعر عسكرية:

تصلح لمن يحب قصات الشعر القصيرة والرجولية، ولا تحتاج لوقت طويل للعناية بها.

شعر عسكري
شعر عسكري

قصة شعر فرنسية

تعتبر هذه القصة الشعر لا يمكن خلط الشعر معاً، ويمكن تهذيب الشعر، وتكون خصلات الشعر طويلة، من أعلى الرأس، ويكون الشعر بنفس المستوى عند الحافة، ويتم قص الجانبين ليكون التركيز على الجزء العلوى فقط لطلة جذابة.

الفرنسية
الفرنسية

قصة شعر الخصلة:

تعتبر هذه القصة تصلح للشباب الصغير وللبالغين، وتمشط الشعر في المقدمة، ثم رفع الشعر إلى أعلى وللخلف، مما يجعل الشعر ملفوفا وكثيفا، لطلة مذهلة لا تقاوم.

خصلة
خصلة

قصة شعر بومبادور:

قصة الشعر هذه قد اشتهر بها ملك الروك أند رول الراحل إلفيس بريسلى، وهذه القصة موضة طوال الوقت لا تنتهى، وهى أنيقة بحد ذاتها، عن طريق تصفيفه بشكل فوضوى، مع دهن الشعر وجعله لأعلى، وتمشيطه بمشط واسع الأسنان.

 
بومبادور
بومبادور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة