أكرم القصاص - علا الشافعي

برازيلية تتزوج دمية لرجل من القماش وتزعم إنجابها منه وتتهمه بالخيانة.. صور

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 11:00 ص
برازيلية تتزوج دمية لرجل من القماش وتزعم إنجابها منه وتتهمه بالخيانة.. صور السيدة البرازيلية مع زوجها الدمية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت سيدة برازيلية من دمية لرجل، وبعد أشهر من الزواج كشفت أنها تعرضت للخداع والخيانة وسط استعدادها للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، فحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصدرت ميريفون روشا مورايس، البالغة من العمر 37 عامًا، من البرازيل، عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام بعد أن كشفت أنها قابلت "حب حياتها" وهو دمية تدعى مارسيلو.

اعترفت السيدة البرازيلية منذ ذلك الحين بأن علاقتهما "معلقة بخيط رفيع" بعد أن زعمت أنه خانها، وفى أحدث تطور للحكاية الغريبة للغاية، زعمت ميريفون أن زوجها ذهب إلى فندق مع امرأة أخرى، بل وقالت أيضًا إنها عثرت على رسائل غرامية على هاتفه.

السيدة البرازيلية تتناول الغداء مع زوجها الدمية
السيدة البرازيلية تتناول الغداء مع زوجها الدمية
 
السيدة البرازيلية تحمل دمية تدعي ولادتها من زوجها الدمية
السيدة البرازيلية تحمل دمية تدعي ولادتها من زوجها الدمية

وبعد قصة حب عاصفة، زعمت أنها حملت، ولأنها لم تكن تريد أن تنجب الطفل خارج إطار الزواج، قرر الثنائي أن يتزوجا فى حفل حضره 250 شخصًا خلال شهر ديسمبر الماضى، وسرعان ما أنجبت فى 35 دقيقة فقط عندما كانت في المنزل مع طبيب وممرضة، وبثت الولادة على الهواء مباشرة لجمهور من 200 شخص.

وبينما كانت تشعر بسعادة غامرة بوصول مولودهم الجديد، كشفت ميريفون أنها بدأت تساورها الشكوك حول علاقتهما لأنها العائل الوحيد وكانا يكافحان لدفع الفواتير، والآن، تنام الأم لثلاثة أطفال وعشيقها دمية القماش فى أسرة منفصلة بعد أن ضبطته يخونها مع امرأة أخرى.

السيدة البرازيلية مع زوجها وابنها الدمى
السيدة البرازيلية مع زوجها وابنها الدمى
 
سيدة برازيلية تتزوج من دمية
سيدة برازيلية تتزوج من دمية
 
سيدة برازيلية تتهم زوجها الدمية بالخيانةد
سيدة برازيلية تتهم زوجها الدمية بالخيانةد

وليست هذه حالة الزواج الغريبة من ذلك النوع، ففى ديسمبر الماضى، احتفلت كيت كننجهام البالغة من العمر 37 عامًا، والأم لطفلين، بعيد زواجها الثالث من أكبر شجرة فى سيفتون، ميرسيسايد، بإنجلترا، التى تزوجتها عام 2019، ومازالت مستمرة فى الزواج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيت هى أم تعمل على رعاية ابنها المصاب بالتوحد إلى جانب عملها البيئي، وتحرص على زيارة الشجرة ما يصل إلى خمس مرات فى الأسبوع وتزينها بإكليل من الزهور والزينة والحلى للاحتفال بعيد الميلاد.

ويعود سبب زواج كيت من الشجرة إلى احتجاجها على بناء ممر جانبى عبر متنزهها الريفى المحلى، حيث قالت :"إن الشجرة تكملها وأن حبها قد نما فقط منذ زفافهما فى حديقة ريمروز فالى كانترى بارك فى سبتمبر 2019"، ووصفت الشجرة بأنها جزء من عائلتها.

وصنعت كيت إكليل الزهور من التوت المقدس، واللبلاب، والصنوبر، والتوت الأحمر وإضافة بعض الزينة لتضعه على الشجرة احتفالاً بعيد الميلاد، ورغم مرور ثلاث سنوات على زواج كيت من الشجرة، مازال الكثير من الأشخاص ينتقدوها ويسألونها عن سبب زواجها من الشجرة، ومن ناحية أخرى تلقى كيت الدعم من عائلتها وأصدقائها، لأنهم يعرفون مدى إرتباطها بالطبيعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة