للرجال فقط.. 6 قطع أزياء كاجوال لازم تبقى فى دولابك لإطلالة أنيقة وعصرية

السبت، 19 نوفمبر 2022 06:00 م
للرجال فقط.. 6 قطع أزياء كاجوال لازم تبقى فى دولابك لإطلالة أنيقة وعصرية ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن لأي رجل أن يكون أنيقًا بسهولة في الملابس الرسمية التي تضفي على مظهره الكثير من الرقي والأناقة بأقل مجهود، ولكن البراعة الحقيقية تظهر في اختيار الملابس غير الرسمية  أو التى يطلق عليها الكاجول التى تتطلب بعض المجهود في اختيارها.

ووفقاً لموقع"bewakoof" هناك بعض القطع الأساسية التي يفضل أن تضعها في دولابك إذا كنت بحاجة لمنح استايلك لمسة "كاجوال" أنيقة: 

التي شيرت الكلاسيكى:

بالتأكيد لا غنى عن الملابس الكلاسيكية لأنها تعطى طلة أنيقة وفخمة، ويمكن للرجل أن يرتدى التي شيرت للكلاسيكى ويكون رائع بشكل لا يصدق، مما يجعل الرجل يرتقى بطلته ويكون جذاب لأقصى حد.

تى شيرت
تى شيرت

 

بنطلون الجينز موضة لا تنتهى:

لا مفر من اختيار بنطلون جينز، بكل درجاته، فهو يصلح أن يتم ارتدائه على معظم الملابس ويعطى طلة عصرية شبابية جذابة، وهى موضة لا تنتهى أبداً.

بنطلون الجينز
بنطلون الجينز

قميص كاجوال:

يعتبر القميص غير الرسمى للرجل هو قطعة أساسية يجب أن تكون فى خزانة الملابس، لأن القميص أنيق ، وجاهز لعدة مناسبات أو المكان الذى يكون متواجد فيه.

قمصان كاجوال
قمصان كاجوال

السراويل الرياضية:

قد يرتدى الرجل السروال الرياضى عند ذهابه لممارسة التمارين الرياضية أو الجرى أو الخروج للعب مع الأصدقاء، أو حتى الذهاب للبقالة، ولكن يصلح للخروج فى الشارع فى مناسبات المختلفة غير الرسمية مما تعطى طلة عصرية، بجانب الراحة طوال اليوم.

السراويل الرياضية
السراويل الرياضية

سترة صوفية:

يمكن ارتداء السترة  الصوفية فى هذا الوقت الخريفى من شهر نوفمبر،مما تعطى دفئا وراحة، وهو وقت مثالى للتفكير بشراء سترة فى هذا الطقس، لأنها تكون أنيقة للغاية وتصلح على أى جسم، وعملية يمكن ارتدائها فى أى مناسبة، مهما كان تصميمها.

سترة
سترة

السراويل القصيرة:

بالتأكيد السروال القصير لا غنى عنه فى فصل الصيف، يمكن التوجه به للذهاب للعطلات أو التجول للتنزه، ويجب على كل رجل العثور على الشكل المناسب له، والتصميم الذى يعطى له أناقة وطلة عصرية شبابية أكثر من رائعة.

 
السراويل القصيرة
السراويل القصيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة