من حق الخيول تتدلع.. متخصص فى الأحذية يبتكر "حدوات" عصرية للأحصنة بـ 1200دولار

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 02:00 م
من حق الخيول تتدلع.. متخصص فى الأحذية يبتكر "حدوات" عصرية للأحصنة بـ 1200دولار حصان يرتدى حدوة عصرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظلت "حدوات" الخيول دون تغيير تقريبًا لمئات السنين، ولكن يبدو أن هذا الأمر فى طريقه للتغيير، بفضل خبير تخصيص الأحذية الرياضية ماركوس فلويد، والذى ابتكر عدة أزواج من أحذية رياضية للخيول تحتفظ بالعناصر التى عادة ما تجعل العلامات التجارية مثل Air Jordan أو Yeezy أو NewBalance650 مميزة.

الابتكار الجديد للخيول
الابتكار الجديد للخيول

ومن أجل إطلاق شركته الجديدة، "هورس كيكس"، ابتكر ماركوس فلويد العديد من الأساليب المعدة مسبقًا لموسم خريف 2022، بما فى ذلك أحذية الحصان الرياضية المستوحاة من الموديلات الشهيرة.

الحدوة الجديدة
الحدوة الجديدة

وخلال أيام سيتوفر منتج "Horse Kicks" المخصصة للطلب عبر موقع الشركة الإلكترونى، بأسعار تبدأ من 1200 دولار أمريكى، كذلك سيقيم ماركوس معرضا في بطولة كأس العالم للمربين لهذا العام فى ولاية كنتاكى، يومى 4 و5 نوفمبر، لمن يرغب في فحص المنتج قبل شراءه، بحسب موقع oddity central.

حصان يرتدى حدوة عصرية
حصان يرتدى حدوة عصرية

في يونيو الماضى، أقيم أكبر حدث رياضى لعشاق سباق الخيل، والذى يقام في لندن كل عام ويحرص الكثير من الأشخاص على حضوره والذين يبلغ عددهم 300 ألف شخص، ولكن لا يركز الكثير الحضور أو عدسات الكاميرات على السباق بقدر تركيزها على القبعات التي ترتديها النساء خلال حضورهن المسابقة، اللواتى يحرصن على ارتداء أغرب تصميمات القبعات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة