5 أفكار مختلفة لاستخدام ورق الفويل.. الكي وتقوية شبكة الـ"واى فاى" الأبرز

الجمعة، 28 يناير 2022 11:00 م
5 أفكار مختلفة لاستخدام ورق الفويل.. الكي وتقوية شبكة الـ"واى فاى" الأبرز ورق الألومنيوم.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يخلو أى مطبخ من وجود ورق الألومنيوم أو الـ "فويل" كما يطلق عليه غالبيتنا، والذى يستخدم في تجهيز الطعام مثل الصواني والطواجن بالفرن، أو حفظها في الثلاجة، قد يبدو الأمر غريبًا لو علمنا أن لورق الألومنيوم استخدامات أخرى، حيث اتضح أن ورق الألمنيوم منتج رائع لاستخدامه في إيجاد حلول وإنجاز بعض المهام والمشكلات داخل المنزل، ومنها أيضاً استخدامات طبية مثل الاستعانة به في العناية بالجسم أو الشعر في عمل الماسكات وحفظها واستخدامات طبية كثيرة، لذا يستعرض اليوم السابع وفقاً لموقع" house and garden "المتخصص في شئون المنزل عدة استخدامات لورق الفويل بجانب استخدامه في تحضير وحفظ الطعام كما يلي:

استخدامات ورق الألومنيوم

ماسكات الوجه والشعر:

يمكن تشكيل ورق الألومنيوم على شكل الوجه أو بمقياس الرأس أو بالمقاس المراد لكي تتمكنين من استخدامه كعازل عن الجو عند استخدام بعض الماسكات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر.

كي الملابس:

يمكن استخدامه في كي الملابس، إذا كنت بحاجة إلى كي شيء ما بسرعة ولم يكن لديك متسع من الوقت للقيام بذلك، فقط قومى بطي قطعة الملابس حول قطعة من ورق الألومنيوم ثم قومى بكيها.

سن السكاكين:

 يمكن استخدامه في سن السكاكين والمقصات، فكل ما عليك  هو استخدام السكينة أو المقص في تقطيع تلك الورقة أكثر من مرة وهذا ما يساعد فى سنهم.

تقوية شبكة الواي فاي:

يساعد استخدام ورق الألومنيوم فى تقوية شبكة"واى فاى "، وذلك بتصميم شاشة من رقائق الألومنيوم ووضعها على الحائط بالقرب من المكان الذي تريدين زيادة الإشارة فيه، وستكون الإشارة أفضل في اتجاه الشاشة.

لف الأرجل بورق الفويل:

تعتبر هذه الطريقة غريبة وفريدة من نوعها، هناك العديد من المزايا الناتجة من تغليف أجزاء من الجسم بورق الألمنيوم، حيث انه يمكن أن يخفف من آلام المفاصل، وذلك بلف القدمين بالورق وتركها لمدة ساعة، ومن ثم تركها لتتنفس وتلف مره أخرى وتترك لمدة ساعة أخرى، وتكرر تلك العملية مرتين مع ملاحظة تخلص الجسم من الشعور بالتعب والإجهاد .

فويل
فويل
ورق الومنيوم
ورق الومنيوم

ورق فويل

ورق فويل

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة