توك توك المشاهير لخدمة المشاوير البسيطة.. فيه واى فاى ومروحة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:56 م
توك توك المشاهير لخدمة المشاوير البسيطة.. فيه واى فاى ومروحة توتوك
كتب _ إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شيء هنا مختلف، لن تتوقع ما ستشاهده بالداخل حتى بعد أن يخبرك السائق أنك ستركب توك توك المشاهير، هنا مجموعة شوكولاتة ومشروبات للطاقة وبعض الكريمات، إلى الجوار مجموعة هواتف إذا رغبت فى إجراء مكالمة، الواي فاي مجاني ومفتوح لك طوال الطريق، شواحن لجميع الهواتف "آى فون وآندرويد" هاتف يعرض صور السائق مع النجوم، والدي جي والأغنيات متاحة كما تريد أنت سواء كان شعبيا أو عاديا.

"التوك توك ده مميز.. ده توك توك المشاهير".. هكذا يبدأ عمر إبراهيم أو كما يشتهر "عمر العنتبلي"، ويروي صاحب "توك توك المشاهير" خلال لقاءه بكاميرا التليفزيون اليوم السابع، أن فكرته التي يقول عنها "فكرة بسيطة" ويحكي أنه صنع لنفسه زبونا خاصا، يمكن أن يطلبه عبر صفحته على فيس بوك "توك توك المشاهير" أو يتصل به عبر الهاتف ليذهب إليه موضحا أن زبائنه أصبحت لا تتعامل مع أي توك توك آخر خلافه.

وأكد عمر إبراهيم، صاحب توك توك المشاهير، أن شهرة توك توك المشاهير بدأت تزداد في المنطقة فتحول إلى ما يشبه الحالة، يستخدمه أهالي المنطقة للأفراح، ويقوده العرسان في زفتهم بدلا من السيارات، بعدما أصبح يملك شعبية خاصة في المنطقة ليس فقط بما يوفره، ولكن كما يقول عمر بسبب تعامله مع الزبائن وأخلاقه التي يستهدف من خلالها تغيير وجهة نظر الناس عن التوك توك، مؤكدا أن توك توك المشاهير رغم كل هذا لا يكسب كثيرا، ولكن مجرد فكرة تغيير الصورة النمطية عن التوك توك وسائقيه كافية لعمر ليقوم بهذا المجهود فى عربته.

ويختتم حديثه بأنه يحلم بأن يقوم باقي السائقين بتقليده، ليس من الضروري أن يقدموا بكل تلك الخدمات التى يقدمها لزبائنه، ولكن يكفي أن يهتموا بعرباتهم وينظفوها، ويتعاملوا مع الزبائن بطريقة بها المزيد من الاحترام والتقدير، ليغيروا الفكرة المأخوذة عن بعض سائقين التوك توك، بأنهم بلطجية أو غيره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة