أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك: مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد وست هام محل شك

الجمعة، 21 يناير 2022 06:58 م
رانجنيك: مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد وست هام محل شك رونالدو ورانجنيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن مشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر في مواجهة وست هام يونايتد مساء غد السبت، محل شك.

ويخوض مانشستر يونايتد مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره وست هام يونايتد، في تمام الخامسة من مساء عد السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال رانجنيك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى "مشاركة كريستيانو رونالدو محل شك لأنه يعاني من مشكلة في رقبته".

أضاف مدرب مانشستر يونايتد "لقد تلقى رونالدو العلاج أمس لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف يشعر اليوم".

وتحدث رانجنيك عن موقف العديد من اللاعبين الآخرين للمشاركة ضد وست هام قائلا "جادون سانشو لم يتدرب بناءً على طلبه. لقد حضر الجنازة مع العائلة يوم الأربعاء، ولا يزال متأثرًا بما حدث. نتوقع عودته اليوم".

وواصل "في الوقت الحالي، لست متأكدًا مما إذا كان سيكون متاحًا للمباراة، فلقد فقد عضوًا مهمًا ومقربًا له في العائلة. سننتظر لنرى ثم سنتحدث عقب المران".

وكان الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مان يونايتد، تحدث عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما تطرق مدرب مانشستر يونايتد عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار باستبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71 من عمر المباراة باللاعب ماجواير.

وقال رانجنيك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "إن رونالدو يريد تسجيل الأهداف ويجب أن أضع في الاعتبار أن لدينا مباراة في غضون 3 أيام. كان علينا أن ندافع بعد التقدم 2-0 وكان القرار الصائب التحول إلى 5 مدافعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة