ساديو ماني: ذاهبون إلى تشيلسي من أجل الفوز.. وسنقاتل حتى النهاية

السبت، 01 يناير 2022 07:45 م
ساديو ماني: ذاهبون إلى تشيلسي من أجل الفوز.. وسنقاتل حتى النهاية ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، أن فريقه سيذهب إلى تشيلسي من أجل الفوز، وذلك خلال المباراة التى تجمع الفريقين غدا الأحد، فى قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساديو ماني فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "إنها مباراة صعبة للغاية، ونحن نعلم ذلك، لكنني أعتقد أننا قادرون على الفوز بالمباريات الصعبة أيضًا، كما فعلنا في الماضي، نحن نذهب إلى هناك بعقل إيجابى بالتأكيد، ونذهب لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف، "نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ولكنه ممكن، من الممكن الفوز بالمباراة هناك، لماذا لا نحاول بذل قصارى جهدنا والحصول على النقاط الثلاث ونرى ما قد يحدث؟".

وتابع، "لدي ذكريات جيدة، خاصة العام الماضي، ذهبنا إلى هناك وفزنا 2-0 وسجلت هدفين، أستمتع دائمًا باللعب مع أي فريق، طالما أنني بصحة جيدة وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، فأنا دائمًا ممتن وسعيد وأستمتع باللعبة".

وأشار مانى إلى أنه "من المبكر التحدث عن خسارة اللقب، نعلم جميعًا أن السيتي متقدم قليلاً، لكن لا يزال كل شيء ممكنًا وسنقاتل حتى النهاية".

وواصل: "لقد كان عامًا صعبًا حقًا بالنسبة لي على وجه الخصوص، وللفريق أيضًا، خاصة الموسم الماضي، ولكن فى نهاية اليوم وصلنا إلى المراكز الأربعة الأولى، والذى كان هدفنا فى وقت ما، نحن سعداء بشأنه".

وأتم قائلا، "آمل أن يكون عام 2022 مختلفًا وسيكون عامًا ناجحًا للغاية لنادي ليفربول لكرة القدم".

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل تشيلسي الوصافة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة