ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: صلاح مثل رونالدو وأنصح ليفربول بسرعة تجديد عقده

السبت، 01 يناير 2022 03:55 م
ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: صلاح مثل رونالدو وأنصح ليفربول بسرعة تجديد عقده محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى ميكا ريتشاردز، مدافع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي السابق، إعجابه لما يقدمه النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول  الإنجليزي خلال الموسم الحالي.
 
وعبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كتب مدافع مانشستر سيتي السابق عن أفضل 5 لاعبين يتطلع لمشاهدتهم في الدوري الإنجليزي لعام 2022، وكان على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.
 
ومنح ريتشاردز نادى ليفربول نصيحة بشأن مستقبل محمد صلاح موجهاً بضرورة الإبقاء عليه داخل قلعة أنفيلد، قائلا، "أريد من ليفربول أن يضع اللمسات الأخيرة على عقد محمد صلاح الجديد، أريده أن يبقى فى الدوري الممتاز لسنوات عديدة أخرى لنشاهد كثيرا من المتعة فى السنوات المقبلة.
 
وأضاف، محمد صلاح وصل إلى مستوى يمكننا أن نتحدث عنه فى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه لاعب رائع، وأصبح خطيرًا جدًا لدرجة أنك لا تراه في بعض المباريات لمدة 80 دقيقة ولكنه سيظهر بعد ذلك بتسجيل أو صناعة هدف.
 
وأنهى تصريحاته قائلا، "أرى أن ما يحدث ليس حظًا يلازم النجم المصري، فهو في مستوى كريستيانو رونالدو الآن، حيث نجح محمد صلاح فى إعادة اكتشاف مهام جديدة لمركز الجناح وأصبح هدافًا كبيرًا في نهاية المطاف".
 
Untitled
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة