أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبى ليفربول فى 2021

السبت، 01 يناير 2022 05:15 م
محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبى ليفربول فى 2021 محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تقييم لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي فى الموسم الحالى، وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة أفضل اللاعبين فى الريدز.

وذكر موقع " THIS IS ANFIELD " أن النجم المصري محمد صلاح حصل على 9 من أصل 10 درجات، ليعتلى صدارة اللاعبين فى ليفربول من حيث تأثيره الإيجابي داخل الملعب.

Untitled
 

وجاء فى المركز الثاني كل من أليسون بيكر حارس المرمى وفيرجل فان دايك مدافع الفريق ولاعب خط الوسط ألكسندر أرنولد، وحصل الثلاثي على 8 نقاط بدلا من 10. 

وتألق محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الحالي، سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا ولديه 9 تمريرات حاسمة، بعد مرور 20 جولة.

وواصل محمد صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه.

وحافظ محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن ديوجو جوتا زميله في ليفربول.

جدول ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي يتربع على عرشه محمد صلاح قبل العام الجديد 2022، حيث إنه لن يستطيع أي لاعب آخر اللحاق به حالياً، كما أن هداف البطولة فى موسم الشتاء.

 
Untitled
 

كما فاز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لعام 2021، وفقًا لاستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية " BBC" 

وفقا لموقع بي بي سي، فإن محمد صلاح فاز بناءً على تصويت جماهير بنسبة بلغت 60% من إجمالي الأصوات، متفوقا على ديكلان رايس لاعب وست هام صاحب الـ7%، بينما جاء مدافع مانشستر سيتي روبن دياز في المركز الثالث بـ6%.

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة