أكرم القصاص - علا الشافعي

بعيداً عن السياسة.. كم عدد أبناء أشهر رؤساء أمريكا ؟..ثيودور روزفلت أنجب 6

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 11:00 م
بعيداً عن السياسة.. كم عدد أبناء أشهر رؤساء أمريكا ؟..ثيودور روزفلت أنجب 6 ثيودور روزفلت وأطفاله الستة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يظهر رؤساء الولايات المتحدة، أمام العالم من خلال تواجدهم فى اللقاءات التليفزيونية أو فى المناسبات الرسمية التى تذاع فى القنوات التليفزيونية المختلفة، لكن لم يرى الكثير الحياة الأسرية وأعداد أولاد رؤساء أمريكا السابقين والحالى، وهذا ما نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

رؤساء أمريكا وأولادهم
 

ثيودور روزفلت وأطفاله الستة
 

كان الرئيس الأمريكى الراحل، ثيودور روزفلت، لديه ستة أطفال، وهما ثيودور وأليس وكيرميت وكوينتين وأرشيبالد وإثيل، وكانت أليس هي الطفلة الوحيدة لروزفلت من زواجه الأول من أليس هاثاواي لي، التي توفيت بعد أقل من يومين من الولادة، وأنجب الخمسة الأخرين من زوجته الثانية، إديث كيرميت كارو.

لثيودور روزفلت مع أطفاله
ثيودور روزفلت مع أطفاله

كالفين كوليدج وأولاده
 

تزوج الرئيس الراحل، كالفين كوليدج، من جريس آنا جودهو عام 1905 ، وأنجب منها ولدين وهما جون وكالفن جونيور، وتوفي الأخير نتيجة تسمم فى الدم، بعمر 16 عامًا، وأما جون فأسس مصنع للجبن في فيرمونت.

كالفين كوليدج مع أولاده
كالفين كوليدج مع أولاده

 

جيمى كارتر وأبنائه الأربعة
 

أنجب الرئيس السابق، جيمي كارتر وزوجته روزالين، أربعة أطفال، وهما إيمي وجاك ودونييل وجيمس، ولديهما العديد من الأحفاد، ومن المقرر أن يحتفل هو وزوجته فى 7 يوليو القادم بذكرى زواجهما الـ 75 عام.

جيمى كارتر مع أبنته
جيمى كارتر مع أبنته

 

رونالد ريجان وأبنائه الأربعة
 

أنجب الرئيس الراحل، رونالد ريجان، أربعة أطفال، وهما مورين ومايكل وباتريشيا ورونالد، ويعتبر مايكل ومورين أبنائه من زوجته الأولى، و باتريشيا ورونالد من زوجته الثانية وهى السيدة الأولى، نانسي ريجان.

رونالد ريجان مع أبنته
رونالد ريجان مع أبنته

 

جورج بوش الأب وأبنائه الستة
 

أنجب الرئيس الراحل، جورج بوش الأب وزوجته باربرا، ستة أبناء وهما جورج وجيب ونيل وبولين ودوروثي ومارفن، ويذكر أن جورج وباربرا ألتقيا لأول مرة فى المدرسة الثانوية فى حفل عيد الميلاد، وتزوجا خلال الحرب العالمية الثانية.

جورج بوش الأب مع أبنته
جورج بوش الأب مع أبنته

 

بيل كلينتون وابنته
 

أنجب بيل وهيلاري كلينتون ابنته تشيلسي، وفقًا لموقع" Biography.com"، أختير اسم تشيلسي، من أغنية جوني ميتشل التى بعنوان "Chelsea Morning"، وتدرس تشيلسي في كلية ميلمان للصحة العامة بجامعة كولومبيا وتعمل كنائب لرئيس مؤسسة كلينتون.

بيل مع أبنته
بيل مع أبنته

 

جورج دبليو بوش وبناته
 

أنجب الرئيس السابق، جورج دبليو بوش وزوجته لورا، ابنتان وهما  باربرا وجينا، وشاركوا في تأليف كتاب بعنوان ، "الأخوات أولاً: قصص من حياتنا البرية والرائعة"، والتى تحدثوا فيه عن حياتهم في تكساس وحياتهم أيضاً في البيت الأبيض.

جورج مع أبنته
جورج مع أبنته

 

باراك أوباما وبناته
 

أنجب الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل، ابنتان، هما ماليا وساشا، وفي الآونة الأخيرة ، نشر الرئيس السابق صورة لساشا على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، لتهنئتها بعيد ميلادها العشرين وكتب، "لقد كبرت كثيرًا، وكان من دواعي سروري أن أشاهدك أصبحت الشخص الذي لطالما أملنا أن تكونه. أنا وأمي لا أطيق الانتظار لنرى إلى أين تأخذك الحياة بعد ذلك ".

أوباما مع بناته
أوباما مع بناته

 

دونالد ترامب وأبنائه الخمسة
 

أنجب الرئيس السابق، دونالد ترامب، خمسة أبناء وهما إيفانكا ودونالد جونيور وتيفاني وإريك وبارون، حيث أنجبهم من ثلاث زيجات، أنجب دونالد جونيور وإريك وإيفانكا من زوجته إيفانا ترامب، وتيفاني من زوجته مارلا مابلز، وبارون من زوجته ميلانيا ترامب.

ترامب
ترامب

 

جو بايدن وأبنائه الأربعة
 

أنجب الرئيس الأمريكى، جو بايدن، أربعة أبناء وهم هانتر وآشلي ونعومي وبو، حيث تزوج من نيليا هانتر في عام 1966 بعد أن التقيا في منتجع شاطئي في جزر الباهاما.

أسرة جو بايدن
أسرة جو بايدن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة