جولة داخل قصر نواب رؤساء أمريكا .. كامالا هاريس إلى هناك خلال أسابيع

الأربعاء، 13 يناير 2021 04:00 ص
جولة داخل قصر نواب رؤساء أمريكا .. كامالا هاريس إلى هناك خلال أسابيع كمالا هاريس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقع المنزل الذى سوف تنتقل إليه نائبة الرئيس المنتخبة، كامالا هاريس، بعد توليها منصبها على أرض المرصد البحري الأمريكي في واشنطن العاصمة، حيث يعتبر المقر الرسمي لنائب الرئيس منذ عام 1974، والتر مونديل، والذي شغل منصب نائب الرئيس في عهد جيمي كارتر، كان أول نائب رئيس يعيش فى هذا المنزل عام 1977.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

يعيش مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، وعائلته حاليًا في المنزل، الذى من المقرر أن يغادره في غضون أسابيع قليلة، وتنتقل إليه نائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس وعائلتها .

بوابة المنزل
بوابة المنزل

وذكر تقرير منشور بموقع "insider"، أن المنزل عاش فيه قبل بنس، عدد من نواب رؤساء أمريكا السابقين، منهم جو بايدن الذى كانت نائباً للرئيس السابق باراك أوباما وكذلك ديك تشيني وآل جور ودان كويل وجورج إتش.

حديقة المنزل
حديقة المنزل

ظل المنزل غامضا بالنسبة للعامة، طوال السنوات الماضية، حيث لا توجد جولات داخله، كما أنه غير منظور بسبب كثرة الأشجار التى تحيطه من كل جانب.

حمام سباحة
حمام سباحة

ويتكون القصر الذى يعيش فيه نائب الرئيس وبنى من ثلاثة طوابق على قمة التل في عام 1893، ويقع في الأراضي المنعزلة للمرصد البحري الأمريكي، حيث يدرس العلماء الشمس والقمر والنجوم لأغراض الملاحة، ولمدة 30 عامًا، كان المبنى بمثابة منزل المشرف على المرصد البحري الأمريكي. ثم في عام 1923، أصبح المقر الرسمي لرئيس العمليات البحرية.

شرفة المنزل
شرفة المنزل

وفي عام 1974، حدد الكونجرس القصر ليكون المقر الذى يعيش فيه نائب الرئيس، وكان والتر مونديل نائب الرئيس جيمي كارتر، أول نائب يعيش فى هذا القصر.

صورة أخرى
صورة أخرى

ويتكون الطابق الأرضي بالقصر من قاعة استقبال، وغرفة معيشة، وغرفة جلوس، وكذلك غرفة طعام، وغرفة مطلة على الحديقة، وصالات، ومطبخ، وشرفة أرضية.

صورة لجورج إتش داخل المنزل
صورة لجورج إتش داخل المنزل

في الطابق الثاني، يوجد الجناح الرئيسي وغرفة نوم أخرى و الطابق الثالث عبارة عن مساكن للخدم، ولكنه يضم الآن أربع غرف نوم لأفراد الأسرة، ويقع المطبخ الرئيسي في الطابق السفلي.

مطبخ المنزل
مطبخ المنزل

وترك كل نائب سابق بصمته فى المنزل، حيث حفر جورج إتش، نصب على شكل حدوة حصان على الأرض عندما كان يعيش فى المنزل، وأقام مضمار للجرى، بطول ربع ميل، وعمل ديك تشيني وعائلته على تزيين المنزل باستخدام مخطط ألوان من الكريمات والأخضروأضاف دان كويل حوض سباحة وغرفة تمارين رياضية، ووضع جو بايدن، لزوجته جيل لوحة تذكارية على شجرة بأرض منزل نائب الرئيس في عيد الحب في عام 2010، عندما كان يعيش فى القصر خلال فترة عمله كنائب للرئيس.

لوحة جو بايدن وزوجته
لوحة جو بايدن وزوجته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة