أكرم القصاص

اعرف الأبراج الأكثر حظاً خلال هذا الأسبوع.. العقرب والعذراء فى المقدمة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 04:00 م
اعرف الأبراج الأكثر حظاً خلال هذا الأسبوع.. العقرب والعذراء فى المقدمة الابراج الاكثر حظاً.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر حركة الكواكب من المؤثرات القوية على ردود فعل بعض مواليد الأبراج الفلكية، مما قد يؤثر على حظوظهم خلال فترة زمنية معينة إذا لم يتوخوا بعض الحذر أثناء اتخاذ بعض القرارات المصيرية، ومع وجود أحداث فلكية قد تجعل حركة الكواكب أكثر تأثيراً عليهم، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها خلال هذا الأسبوع عن الأبراج الاكثر حظاً حتى يوم  17 سبتمبر الجاري.

اغتنم الفرص
اغتنم الفرص

أوضحت خبيرة الأبراج أنه مع وجود فينوس في برج العقرب سيجعل هناك بعض الأمور متوترة ولكن على مستوى الأبراج العقرب والسرطان والحوت والعذراء والجدي سيكون لهم انطلاقة على جميع المستويات المهني والصحي والعاطفي بداية هذا الأسبوع، كما أضافت عن مواليد برج الحمل والأسد والقوس والميزان والدلو فإن الحظ يحالفهم يومي الأد والاثنين من هذا الأسبوع وسيكون وقت رائع لإتخاذ بعض القرارات الهامة والمصيرية.

الابراج الاكثر حظك
الأبراج الاكثر حظاً

وتابعت عن مواليد برج  الثور والعذراء والجدي والعقرب والحوت فإن ساعة الحظ بالنسبة لهم تبدأ من يوم الثلاثاء حتى الخميس من هذا الأسبوع، وسيتمتعون بطاقة وحيوية ونشاط عليهم استغلاله بشكل أمثل لتحقيق اهدافهم.

أما عن يوم الجمعة الموافق 17 من سبتمبر فسيكون الحظ محالفاً لمواليد  الجوزاء والميزان والدلو والقوس والحمل على جميع المستويات بشكل غني ورائع، لذا عليهم بالتواجد بجانب العائلة للتمتع بالدفء وزيادة الشعور بالأمان، لذلك اعتبرت خبيرة الأبراج أن مواليد برجي العقرب والعذراء في مقدمة الأبراج الاكثر حظاً لاستحواذهم على ساعات حظ أكبر من الأبراج الأخرى.

كما حددت أكثر الأبراج حظاً مهنياً وهي العذراء والميزان وعاطفيا العقرب والسرطان والعذراء والجدي والحوت، أما صحياً فأكثر الأبراج حظا مواليد برج العذراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة