أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للأسبوع الحالي.. الحظ يحالف الجوزاء والسرطان.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 08:00 م
توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للأسبوع الحالي.. الحظ يحالف الجوزاء والسرطان.. فيديو خبيرة الابراج عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام توقعات الفلك لمواليد الأبراج وتحديد ساعات الحظ لكل برج خلال الأسبوع الحالي من يوم 6 إلى 12 من شهر مارس عبر فيديو خاص بتليفزيون اليوم السابع، كما حددت فؤاد تأثير الحالة الفلكية على الـ 12 برج خلال هذه الفترة.

قالت "فؤاد" إن الأسبوع يبدأ من اليوم السبت 6 مارس والقمر موجود في برج القوس إلى يوم الأحد مساءً، وتابعت أن القمر سينتقل إلى برج الجدي فجر يوم الأحد، ويتوالى انتقاله إلى برج الدلو حتى يوم الخميس، ثم إلى الحوت يوم الخميس، وسينتهي الأسبوع والقمر مستقر في برج الحوت.

كما حددت أن نجوم هذا الأسبوع طبقاً للحالة الفلكية هم مواليد الأبراج القوس والجدي والدلو والحوت، كما تابعت بأن الحظ سيحالف أيضاً مواليد باقي الأبراج، ولكن في مواعيد مختلفة وبدرجات متفاوتة.

وتابعت خبيرة الأبراج عن تحديد ساعات الحظ لكل برج قائلة إن خلال هذا الأسبوع ستجمع مواليد برج الحمل والميزان والقوس والدلو أوقات حظ واحدة، يشتركون فيها جميعاً ويحالفهم الحظ من أول الأسبوع 6 من مارس حتى يوم الأحد فجراً، وأضافت أنه سيعاود لهم الحظ مجدداً يوم الثلاثاء.

وأردفت عن مواليد برج الثور والعقرب والجدي والحوت بأنهم سيمتلكون ساعات حظ واحدة أيضاً، والتي حددتها بأنها ستبدأ من يوم الأحد مساءً حتى يوم الثلاثاء.

وتابعت أن الحظ سيحالف برج الجوزاء مالياً خلال هذا الأسبوع، وكذلك برج السرطان والذي سيحالفه الحظ مهنياً وصحياً خلال هذا الأسبوع، وأضافت "عبير" عن مواليد برج الأسد أن الحظ سيحالفهم من بداية الأسبوع حتى فجر الأحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة