أكرم القصاص - علا الشافعي

"لا تتزوجي من هذا البرج" خبيرة أبراج تحذر من أسوأ الثنائيات فى كتاب جديد

الأحد، 04 يوليو 2021 08:00 م
"لا تتزوجي من هذا البرج" خبيرة أبراج تحذر من أسوأ الثنائيات فى كتاب جديد كتاب لا تتزوجى من هذا البرج لخبيرة الأبراج جولى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأسد مع الثور، الحمل مع الحوت، الدلو مع الجدي، العذراء مع الجوزاء، الميزان مع العذراء" جاءت هذه الأبراج في صدارة الثنائيات التي تحذر منها خبيرة الأبراج وعلم الأرقام جولي علي في كتابها "عفوًا لا تتزوجي من هذا البرج" والذي أصدرت منه طبعة خاصة جديدة.

وقالت خبيرة الأبراج لـ"اليوم السابع" إن هذه الثنائيات ينبغي الحذر منها في الزواج بشكل عام ويجب الرجوع إلى علم الفلك والأرقام قبل الارتباط بهم، موضحة أن التوافق بين الأبراج له معنى شامل ودقيق ومتخصص لكل حالة حسب خارطته الفلكية ويوم ميلاده واسمه.

وبشكل عام قالت خبيرة الأبراج إن الأبراج المائية هي اكثر الأبراج توافقاً مع الأبراج الترابية نظراً لأن عنصر الماء والتراب بينهما نوع من التجانس كالجدي مع السرطان والحوت مع العذراء، كما أن التوافق بين الأبراج الهوائية والنارية مرتفع مثل الحمل مع الدلو والاسد مع الجوزاء ولكن بشكل علمي يجب تحليل الخارطة الفلكية لكل شخص لتحديد الطالع وما يوافقه مع الطرف الاخر حسب يوم ميلاده واسمه.

وعن الكتاب قالت خبيرة الأبراج إنه يعتبر من الكتب التي تعطي حالة معرفية عن الصفات الداخلية والخارجية لكل برج بالتفاصيل الدقيقة، والتي يتناسب قرائتها في كل زمان ومكان وليس كالكتب الموسمية التي تهتم بحظك اليوم فقط.

 

خبيرة الابراج جولي علي (1)
خبيرة الأبراج

وتابعت خبيرة الأبراج أن الهدف من الكتاب هو كسب معلومات عن شخصية كل برج سواء عيوب يمكن أن نتفاداها أو مميزات نرغب في الحصول عليها من جانب الأشخاص الذين تربطنا بهم علاقة حب أو صداقة أو ما شابه، وأضافت أن تحديد صفات دقيقة لبعض الأبراج مع وضع الكثير من الملاحظات على انفعالاتهم وتعاملاتهم يوضح الكثير من الأشياء للطرف الاخر وهذا ما شرحته في الكتاب.

 

خبيرة الابراج جولي علي (2)
خبيرة الأبراج جولي علي

 

كما أوضحت أنها تضع الحلول الصحيحة في التعامل مع عيوب بعض الأبراج وتحويل هذه العيوب إلي انفعالات بمكننا التعامل معها بسهولة وسلاسة.

وقدمت خبيرة الأبراج عدة نصائح لجعل كل أسرة في حالة انسجام وتوافق متجنبين العراقيل والمشكلات التي تواجههم بشكل علمي وفلكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة