أكرم القصاص

تقارير: كريستانو رونالدو طلب مغادرة يوفنتوس وتواجده بين البدلاء بطلب منه

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:59 م
تقارير: كريستانو رونالدو طلب مغادرة يوفنتوس وتواجده بين البدلاء بطلب منه كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس طلب من المدير الفني ماسيمو أليجري الجلوس على مقاعد بدلاء اليوفي، فى المباراة أمام أودينيزى والتي تقام فى السادسة والنصف مساءً على ملعب "ألفريولي" فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2021-2022.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إن رونالدو طلب أن يكون على مقاعد البدلاء فى مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي اليوم، ويأمل "الدون" إيجاد حل من أجل الرحيل عن اليوفي فى سوق الانتقالات الأيام المقبلة.

وأشار رومانو، فى تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أنه حتى الآن لم يتلق نادى يوفنتوس أيه عروض للتعاقد مع رونالدو فى الميركاتو الصيفي.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مديره الفني العائد ماسيمو أليجري، والذي تولى المهة بدلا من أندريا بيرلو، لتحقيق انطلاق جيدة في الموسم الحالي، وذلك لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذي اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعد أن احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

ويدخل يوفنتوس مباراة أودينيزي بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - دي ليخت - أليكس ساندرو

خط الوسط: كوادرادو - بينتانكور - رامسي

خط الهجوم: بيرنارديسكي - ديبالا - موراتا

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليضمن المشاركة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد خاض عدد من المباريات الودية استعدادا لخوض الموسم الجديد، من بينها الفوز على أتالانتا 3-1، واخختمها بالفوز على فريق الشباب فى النادى الإيطالي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، في اللقاء الذي يقام سنويا قبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة