أجمل 10 أهداف لنجوم يوفنتوس فى الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:00 م
أجمل 10 أهداف لنجوم يوفنتوس فى الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي.. فيديو ديل بييرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق يوفنتوس الإيطالى، العديد من الأهداف الرائعة في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإيطالي خلال المواسم الأخيرة، وذلك قبل انطلاق مشوار اليوفى في الموسم الجديد للكالتشيو حيث يحل ضيفا على نظيره فريق أودينيزي، في السادسة والنصف مساء، على ملعب "ألفريولي" في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

ونشرت القناة الرسمية لنادى يوفنتوس على موقع "يوتيوب"، أجمل 10 أهداف لنجوم يوفنتوس فى الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي والتي سجلها العديد من النجوم أبرزهم: ديفيد تريزيجيه، ديل بييرو، كريستيانو رونالدو، كارلوس تيفيز، ماركيزيو، سامى خضيرة، جونزالو هيجواين.

 

ويسعى يوفنتوس بقيادة مديره الفني العائد ماسيمو أليجري، والذي تولى المهة بدلا من أندريا بيرلو، إلى تحقيق انطلاق جيدة في الموسم الحالي، وذلك لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذي اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعد أن احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليضمن المشاركة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيل اليوفي في مباراة اليوم، بعد أوضحت تدريبات فريق السيدة العجوز الأخيرة جاهزيته لخوض مباراة يوفنتوس الافتتاحية في الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة