شاهد كل ما قدمه رونالدو مع يوفنتوس قبل انطلاق الموسم الجديد ضد أودينيزى

الأحد، 22 أغسطس 2021 04:32 م
شاهد كل ما قدمه رونالدو مع يوفنتوس قبل انطلاق الموسم الجديد ضد أودينيزى رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، لخوض موسم جديد بقميص اليوفى عندما يقود فريقه فى مواجهة أودينيزي، المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ألفريولي" في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2021-2022.

ووفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، اشترك رونالدو بـ123 هدفا خلال مشاركته في 133 مباراة بقميص يوفنتوس بجميع البطولات، حيث أحرز النجم البرتغالى 101 هدفا بالإضافة إلى 22 تمريرة حاسمة.

وتقسم أهداف رونالدو مع يوفنتوس على البطولات كالتالى: "81 هدفا في الدوري الإيطالي، 14 هدفا بدورى أبطال أوروبا، 4 أهداف بكأس إيطاليا، هدفين بكأس السوبر الإيطالى".

 

وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة يوفنتوس لمواجهة اليوم أمام أودينيزي، بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا، كما تواجد الوافدين الجديدين مانويل لوكاتيلي وخورخي كايو، فيما يغيب البرازيلي آرثر للإصابة.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي والفوز في مباراة اليوم ، من أجل استعادة لقب البطولة، التي حصل عليها فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة