أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث حقائب اليد لصيف 2021.. ألوان زاهية وتصميمات هندسية

الخميس، 24 يونيو 2021 08:00 م
أحدث حقائب اليد لصيف 2021.. ألوان زاهية وتصميمات هندسية حقائب صيف 2021
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعتبر حقائب اليد ضرورية للمرأة خاصة خلال أشهر الصيف، حيث تساعدها على حمل العديد من الأغراض التى تحتاج إليها، مثل كريم واقى من الشمس ونظارة شمسية وبلسم شفاه وقبعة وغيرها من الأغراض التى تحتاجها المرأة خلال الأيام الحارة، لذلك تبحث عن حقائب يد صيفية موضة هذا العام، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " blog.modadesign.".

أحدث حقائب اليد لصيف 2021

حقائب صغيرة
 

تعتبر حقيبة الكتف واحدة من أحدث صيحات حقائب اليد موضة صيف 2021، والتى تتميز بأنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل، وبألوان زاهية مثل الفوشيا والأزرق تتوافق مع أجواء فصل الصيف، وتساعد فى الحصول على إطلالة شبابية، وتتميز بصغر حجمها.

حقائب كتف
حقائب كتف

 

حقيبة مصممة بأشكال هندسية
 

وتعتبر الحقائب المصممة على هيئة أشكال الهندسية هي من أحدث حقائب اليد في صيف 2021، كما توجد بعض المحافظ المصممة على هيئة أشكال هندسية والمناسبة لمختلف أذواق النساء، كما تتميز بألوان الصيف الزاهية.

حقائب يد
حقائب يد

حقائب بألوان جريئة
 

ومن أحدث تصميمات حقائب صيف 2021، هى الحقائب العصرية المصممة من اللون الأحمر أو الأخضر الليموني، والحقائب المصنوعة من الجلد والبلوط الفريد والمصنوعة يدويًا، كما تتميز حقائب هذا الصيف بألوان زاهية مثل الأزرق الفاتح أو الوردي النيون أو الأرجواني .

حقائب يد بألوان مختلفة
حقائب يد بألوان مختلفة

 

حقائب خضراء
 

و من أحدث اتجاهات حقائب يد صيف 2021، هي الحقائب الملونة بلون الأخضر النقي الداكن، مع محافظ نقود مختلفة مصممة من جلد التمساح، يمكن وضعها داخل الحقيبة لحفظ النقود.

حقيبة خضراء
حقيبة خضراء

 

حقائب يد بدون حمالات
 

وتعتبر حقائب اليد المصممة بدون حمالات من أحدث تصميمات حقائب صيف 2021، والتى تتميز بأناقة التصميم، وبسهولة حملها، وتساعد المرأة أيضاً فى الحصول على إطلالة مسائية مميزة بين الحضور، ويتوفر منها ألوان مختلفة صيفية مثل اللون الوردى .

موضة صيف 2021
حقائب موضة صيف 2021

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة