اعرفى ماركة حقيبة جنيفر لوبيز بأحدث إطلالة مع حبيبها بن أفليك..السعر مفاجأة

الخميس، 03 يونيو 2021 12:01 م
اعرفى ماركة حقيبة جنيفر لوبيز بأحدث إطلالة مع حبيبها بن أفليك..السعر مفاجأة جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، تسير برفقة الممثل، بن أفليك، بعد تناولهما وجبة العشاء فى أحد شوارع مدينة، ويست هوليود، بولاية كاليفورنيا، وألتقطت لهما بعض الصور التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وبنشر هذه الصور التى تجمع بين النجمان، جعل جمهور الثنائى يتسأل عن طبيعية علاقتهما، التى بدأت فى أواخر شهر أبريل بعد إنفصال لوبيز عن لاعب بيسبول، أليكس رودريجيز، بعد علاقة جمعتهما لمدة أربع سنوات وعامين من الخطوبة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ولكن يبدو أن الثنائي يعيشان قصة حب جديدة، حيث شوهدا وهما يسيران ممسكان بإيدى بعضهما، فى أحد شوارع مدينة ويست هوليود، مساء يوم الاثنين الماضى ، حيث تناولا وجبة العشاء فى مطعم" Wolfgang Puck "الذى يقع في فندق" Pendry" الفاخر.

صورة للثنائى أثناء خروجهما من الفندق
صورة للثنائى أثناء خروجهما من الفندق

وكانت مغنية "On The Floor "البالغة من العمر 51 عامًا تضع رأسها على كتف الممثل الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 48 عامًا، أثناء سيرهما في الفندق وحوله، وكان الثنائى راسمين إبتسامة ملحوظة على وجهيهما أمام المارة، مما جعل البعض يعتقد أن المغنية العالمية، تعيش قصة حب جديدة مع الممثل العالمى، بن أفليك.

جينيفر
جينيفر

وبدت "لوبيز" أنيقة في موعد العشاء مع "أفليك"، حيث ارتدت سترة ذات ياقة عالية وردية زاهية تحت معطف من الجلد البني، وصففت شعرها على هيئة كعكة أنيقة والتى أبرزت ملامح وجهها، كما وضعت مكياجًا مناسبًا لإطلالتها، التى أكملتها بحقيبة "STALVEY"، والتى يبلغ ثمنها 3386.83 جنيه إسترليني، وهي مصممة بمقبض علوي صغيرة، ولونها وردي نيون ومصنوعة من جلد التمساح ومصممة بقفل مميز للعلامة التجارية.

الحقيبة
الحقيبة

وتعتبر العلامة التجارية" STALVEY "، من العلامات التجارية المفضلة للكثير من المشاهير مثل عارضتا الأزياء، إيرينا شايك وهايلي بيبر وكايلي جينر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة