أكرم القصاص - علا الشافعي

"لويس فيتون" تعيد تصميم حقيبة من الثلاثينات لصيف 2021.. سعرها مفاجأة

الخميس، 17 يونيو 2021 06:00 م
"لويس فيتون" تعيد تصميم حقيبة من الثلاثينات لصيف 2021.. سعرها مفاجأة حقيبة لويس فيتون
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عند الاستعداد للسفر مع أسرتها لإحدى المناطق الساحلية، عن حقائب تساعدها فى حمل أغراضها، وخاصة الأغراض التى تحتاجها عند الذهاب للشاطىء، لذلك تشترى حقيبة تتسم بالأناقة وتستوعب أهم الأغراض التى تحتاجها، كما تتسم بخفة حجمها، وهذا ما اهتمت به العلامة التجارية الفرنسية " لويس فيتون"، عند تصميم حقيبة "Neonoe" الجديدة لصيف 2021.

صورة أخرى للحقيبة الجديدة
صورة أخرى للحقيبة الجديدة

وتعتبر حقيبة الدلو المعروفة باسم "Neonoe" من العلامة التجارية الفرنسية "Louis Vuitton"، من الحقائب المثالية لحمل بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات إلى المسبح للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس فى فصل الصيف بعام 2021، كما تتسم بأناقة التصميم، لذلك تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة عند الذهاب للشاطئ.

وتعيد دار"لويس فويتون" الفرنسية فى تصميمها للحقيبة الجديدة، حقيبة صممت فى عام 1932 من قبل" Gaston-Louis Vuitton"، والتى كانت مخصصة لحمل الزجاجات، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

صورة للحقيبة
صورة للحقيبة

وتتميز الحقيبة الجديدة، بأنها خفيفة الوزن ومصنوعة من القطن المعاد تدويره والفسكوز من مصادر مستدامة أيضاً، كما تتميز الحقيبة الأنيقة بأنها عصرية وعملية فى نفس الوقت، ومصممة بإغلاق برباط ومقبض قابل للإزالة مصنوع من جلد البقر، مما يجعلها متينة، بالإضافة إلى حزام قابل للفصل وقابل للتعديل أيضاً، ويمكن استخدام الحقيبة الجديدة، كحقيبة كتف أو كروس بودي، مما يسهل على المرأة حملها كيفما تشاء.

حقيبة لويس فيتون
حقيبة لويس فيتون

ويمكن أن تحمل حقيبة "Neonoe" من العلامة التجارية الفرنسية "Louis Vuitton"، بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات التى تحتاج المرأة عند الذهاب للمسبح، للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، وتتوفر الحقيبة الجديدة بالأسواق خلال هذه الفترة، وأشار التقرير المنشور بموقع "herworld" إلى أن سعرها يبلغ 3950 دولارًا بالمحلات التجارية ومواقع التسوق على الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة